المحتوى الرئيسى

مي عز الدين وسمية الخشاب وسهر الصايغ نجمات الحارة في دراما رمضان

02/05 12:07

لا يزال عدد كبير من صناع الدراما يحرصون على أعمال الحارة الشعبية في مصر بداية من مي عز الدين التي تخوض رمضان المقبل بمسلسل "رسايل" حيث تظهر بدور بنت فقيرة تعمل موظفة وتعاني ظروف الحياة القاسية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حيث يناقش أمور الحياة العامة ومشاكل الطبقة المتوسطة والأشخاص الذين يعيشون تحت خط الفقر بالحارة الشعبية.

وتجسد مي عز الدين شخصية المرأة المتزوجة العاملة من طبقة متوسطة، والمسلسل فيه الكثير من الغموض والإثارة خلال الأحداث ، ومن المقرر أن تبدأ خلال أيام تصوير المسلسل، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر.

وتظهر سمية الخشاب أيضا في الحارة الشعبية بمسلسل " الحلال " من خلال دور فتاة تكافح من أجل أن تعيش حياة كريمة.

وبدأت سمية تصوير أحداث دورها في المسلسل أمس "السبت" وتجسد دور فتاة تنتمي للطبقة الشعبية، وتكافح من أجل أن تعيش حياة كريمة، وتواجه صعوبات بسبب الجهل وتفشي الجشع والطمع.

وتدور أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل في إطار اجتماعي حول صراع الطبقات في المجتمع.

وصورت الخشاب أول أمس الجمعة الدعاية الخاصة بالمسلسل، من خلال "فوتو سيشن" جديد، حيث من المفترض أن يتم نشرها خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في مسلسل "الحلال" مها أحمد، ويسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

وفي مسلسل "طاقة القدر" تكون الحارة الشعبية محور الأحداث من خلال قصة صعود بطل المسلسل حمادة هلال وزوجته سهر الصايغ من حارة شعبية، دون التجارة في المخدرات أو الخروج على القانون.

وبدأت سهر الصايغ أول أمس الجمعة في إحدى الشقق بمنطقة مصر الجديدة تصوير أول مشاهدها بالمسلسل حيث تجسد شخصية زوجة حمادة هلال ضمن الأحداث.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت، ويتناول قصة صعود البطل من حارة شعبية دون التجارة في المخدرات أو الخروج عن القانون.

ويشارك في بطولة "طاقة القدر" يسرا اللوزي وسهر الصايغ ومى القاضي، وإدوارد وإيهاب فهمى ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

وفي مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي يشاهد الجمهور في رمضان المقبل الحارة الشعبية ولكن بشكل مختلف من خلال ثلاث شخصيات "كونو وحورس وبكتيريا" يقيمون في حارة شعبية، ويحاولون التخلص من المشكلات اليومية التي تقابلهم، إلا أنهم يقعون في مشكلات ومواقف كوميدية عديدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل