المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. نابولي يدك شباك بولونيا بسباعية في الدوري الإيطالي

02/05 00:34

مطر نابولي شباك مضيفه بولونيا بسباعية (1-7) على ملعب ريناتو دال آرا، بعد أن لعب الفريقان منقوصين منذ منتصف الشوط الأول تقريبا، في الجولة الـ23 للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت المباراة تسجيل لاعبين من نابولي لثلاثة أهداف "هاتريك" هما: لاعب الوسط السلوفاكي ماريك هامشيك (ق4 و70 و74)، والجناح البلجيكي درايز ميرتنز (ق33 و43 و90)، فيما حمل الهدف الآخر توقيع الجناح الإيطالي لورينزو إينسيني (ق6)، بينما أحرز الظهير الأيمن اليوناني فاسيليس توروسيديس هدف أصحاب الأرض الوحيد (ق36).

وبذلك اعتلى ميرتنز صدارة هدافي المسابقة مؤقتا برصيد 16 هدفا، بفارق هدف واحد عن كل من ماورو إيكاردي (انتر) وجونزالو هيجواين (يوفنتوس) وإدين دجيكو (روما).

يذكر أن الجناح الإسباني خوسيه كاييخون، لاعب نابولي، قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب سلوكه العنيف ليغادر المباراة (ق26)، كما طرد حكم المباراة أيضا قلب دفاع بولونيا آدم ماسينا بسبب ارتكابه خطأ ضد مهاجم نابولي بينما كان في طريقه للانفراد بالحارس أنطونيو ميرانتي (ق32) بينما تألق حارس الضيوف خوسيه مانويل رينا في التصدي لركلة جزاء احتسبت لأصحاب الأرض تولى تنفيذها مهاجم بولونيا ماتيا ديسترو (ق26).

وبهذه النتيجة، اقتنص نابولي وصافة جدول الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده لـ48 نقطة، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة روما (47 نقطة) أمام فيورنتينا، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل