المحتوى الرئيسى

تنشيط السياحة : إطلاق الحملة الترويجية في ألمانيا مارس المقبل

02/05 18:48

أكد هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن حملة الترويج في السوق الألمانية سوف يتم إطلاقها في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، على أن تستمر لمدة شهرين، مشيرًا إلى أن الهيئة لم يكن لديها خطة محددة لهذا السوق منذ شهر نوفمبر.

وأوضح- عن عدم حجز مساحات إعلانية والتجهيز لمعرض ببرلين بألمانيا حتى الآن- أن هناك جدولا بمواعيد الحملات في السوق الألمانية، ومن المؤكد أن شركة دبليو بي بي وهي الشركة الأم لشركة جي دبليو تي حصلت على مساحات كبيرة للإعلانات، وبالتالي يمكن استغلال بعضها لصالح المنتج المصري.

وينتاقض هو الأمر مع تصريحات سابقة لـ هاني شكري، الرئيس التنفيذي لشركة "جي دبليو تي" والذي أكد أن الشركة لم تقم إلى الآن بأي تجهيزات لمعرض برلين السياحي (itb)، والمقرر عقده مارس المقبل بألمانيا، نظرًا لتراكم مديونيات الهيئة في ألمانيا، والتي وصلت إلى 7.5 مليون دولار، وإصرار الجهات الألمانية على الدفع الفوري لأي حملات إعلانية خاصة بالمعرض، منوها بوجود حظر ألماني على نشر أي إعلانات تخص الحملة إلا بعد دفع المستحقات المتأخرة.

وأضاف شكري أن شركة العلاقات العامة المتعاقد معها ضمن الحملة توقفت عن العمل منذ شهر مايو الماضي نظرًا لوجود مديونيات لها تبلغ حوالي 2.5 مليون دولار.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل