المحتوى الرئيسى

هاجر عفيفي تستعد لتصوير "أرض جو" مع غادة عبد الرازق

02/04 22:41

تشارك الفنانة الشابة هاجر عفيفي، في المسلسل التليفزيوني "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، ويعرض بالمارثون الرمضان المقبل 2017.

وقالت هاجر عفيفي، في تصريحات صحفية لها، اليوم (السبت)، أنها تجسد في العمل ابنة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وتحب خالد (الشخصية التي يلعبها الفنان الشاب أحمد ماجد) شقيق الفنانة غادة عبدالرازق في المسلسل، ولكنه مشغول بفتاة أخري. وفي نفس الوقت شقيقه طارق (الشخصية التي يجسدها الفنان الشاب مؤمن نور) يحبها، ولكنها لا تعطي له مساحة للاقتراب منها.

وأضافت هاجر، أن ترشيحها للعمل جاء عن طريق المؤلف محمد عبد المعطي، في ثاني تعامل بينهما بعد مسلسل "الأسطورة"، والذي جسدت فيه دور "مروة" ابنة الفنان هادي الجيار، وقام بتقديمها للمخرج محمد جمعة، والذي وافق على مشاركتها في العمل.

وأوضحت هاجر، أن أغلب مشاهدها ستكون خارجية، وهناك بعض المشاهد في بيت العائلة، مشيرة أن مساحة الدور والحلقات كبيرة، معبرة عن سعادتها بالعمل مع فريق المسلسل، ومؤكدة أن المخرج محمد جمعة أعماله تتحدث عنه وشرف لأي فنان العمل معه .

وقالت، إنها تظهر في مسلسل "أرض جو"، منذ الحلقة الثامنة. وعن اختلاف الشخصية أكدت أنها مختلفة عن "مروة" في "الأسطورة"، خاصة أنها في العمل تحب عائلتها جدا، على عكس مسلسلها مع الفنان محمد رمضان في رمضان الماضي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل