المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة بحادث مصرع طالبة بسبب لعبة بمول العرب

02/04 22:03

كشفت شاهدة عيان عن تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطالبة نادين زكريا؛ إثر سقوطها من أعلى لعبة الوسادة الهوائية بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.

وكتبت لمياء عمار -عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم السبت- "كنت مع أسرتي، ونادين ترددت في القفز، فصعد العامل المسؤول عن اللعبة، محاولا تشجيعها على القفز".

وأوضحت "نادين خافت ومسكت بإيدها الثانية في اللحظة اللي ساب إيدها العامل فسقطت بين السلم والمرتبة على البلاط"، مشيرة إلى أنها اتصلت بمستشفى دار الفؤاد لإرسال سيارة إسعاف، لكن المفاجأة كانت "طلبوا حد يروح يدفع 1500 جنيه تحت الحساب".

وتابعت "اتصلت بالنجدة 4 مرات، كل مرة استنى على الانتظار من 6 لـ 7 دقائق، وفي الآخر محدش رد"، لافتة بأن صديقة نادين تدعى "سارة أحمد" (17 عاما)، أصيبت بحالة انهيار عصبي، مختتمة قولها "إحنا أرخص حاجة في بلدنا"، بحسب قولها.

كان رجال الشرطة بأكتوبر قد تلقوا بلاغا يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهي"، يمول العرب، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 17عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

واستمعت النيابة لأقوال أفراد أسرة الفتاة، والذين أكدوا أنهم كانوا في زيارة مول العرب بأكتوبر لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك طلبت منهم الفتاة نادين أن تركب لعبة الوسادة الهوائية، إلا أنها بعد انطلاق اللعبة فوجئوا بأنها سقطت منها بعد ارتفاعها عن الأرض بمسافة كبيرة.

إخلاء سبيل 5 عمال في واقعة سقوط فتاة من إحدى الألعاب الهوائية بمول العرب

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل