المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة قاتل صاحب محمصة الإسكندرية لجلسة الغد

02/04 21:08

أجلت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار مجدي نوارة، مساء اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهم بذبح صاحب محمصة الإسكندرية، بشارع خالد بن الوليد، إلى جلسة الأحد، لسماع شهادة العميد هشام سليم رئيس المباحث الجنائية، وسماع المرافعات، بعد اتهامه بالقتل العمد وحيازة سلاح أبيض.

وشهدت الجلسة تشديدات أمنية مكثفة، وحضور المتهم وشهود الإثبات، وخلال الجلسة، طالب المتهم عادل أبو النور سليمان من هيئة المحكمة عدم حضور محامي له، إلا أن المحكمة رفضت طلبه، واعترف المتهم أمام المحكمة قائلاً: "لو أتيح لي الفرص لقتلت جميع بائعي الخمور".

واستمعت المحكمة إلى شهود الإثبات حول واقعة ذبح "يوسف لمعي" في أثناء وجوده أمام محل عمله بمحمصة "رويال".

قال أحمد بدوي عامل المقهى، المجاور لموقع الجريمة، إنه استقبل المتهم، لمدة 3 ساعات وطلب منه قهوة، ومع كل فنجان يطلب دفع حسابه أولًا بأول، وعندما طلبت منه الانتظار "قال محدش ضامن ظروفه ومش عايز أمشي مديون".

بينما قال مجدي لمعي شقيق المجني عليه، إنه كان يجلس بجواره، أثناء تنفيذ المتهم جريمته.

وأضاف طوني لمعي، نجل المجني عليه: "كنت مع والدي نشتري بعض الأشياء، قبل أن نصل إلى المحل، وهناك جلس جلسته المعتادة، ظهره للشارع، ووجه للمحل، وفوجئنا بالمتهم يهجم ويذبح والدي دون أن نتمكن من إنقاذه".

وأكمل طوني: "أن المتهم فر هاربا بعد ارتكاب جريمته ولم نستطع إيقافه بعد أن استقل إحدى السيارات بالجانب الآخر من الطريق".

وأضاف "أنه لم ير وجه المتهم من قبل"، فقاطعه المتهم عادل عسلية، قائلًا: "لا أنا جيت المحل قبل كده وحذرتهم من بيع الخمور".

كما استمعت المحكمة إلى أقوال الرائد أحمد مليس، رئيس مباحث قسم المنتزه، وقال إنه تم تحديد شخصية المتهم من خلال كاميرات المراقبة الموجود في محيط الحادث الذي وقع بشارع خالد بن الوليد، وتم إجراء التحريات بشأن الواقعة، وتحديد مكانه وتم إصدار إذن من النيابة للقبض عليهم من مسكنه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل