المحتوى الرئيسى

نفاد الطبعة الأولى من رواية "كل هذا الهراء"

02/04 15:14

أعلنت دار الكرمة للنشر، عن نفاذ الطبعة الأولى من رواية "كل هذا الهراء" للكاتب الدكتور عز الدين شكرى فشير، وذلك خلال ستة أيام من معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ48.

وفى رواية "كل هذا الهراء" يفاجئنا عز الدين شكرى فشير، أحد أهم كُتابنا المعاصرين، كما تقول الدار، بهذه الرواية المزلزلة، فمن خلال بطلى الرواية، أمل وعمر، يكشف لنا عن جوانب من مصر الأخرى، القابعة تحت السطح فى خليط من اليأس والأمل لا ندرى إن كان سيدفعها للانفجار أم يقتلها كمدًا... رواية مثيرة ومهمة، ستجعلنا نعيد التفكير فى كثير من المسلَّمات.

وتعد رواية "كل هذا الهراء" هى السابعة ضمن أعمال عز الدين شكرى فشير، وكان "فشير" قد أشار فى تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فى أغسطس الماضى إلى أسماء أبطال روايته وهم عمر فخر الدين، وأمال مفيد، لافتاً إلى أن "عمر" هو ابن فخر الدين بطل إحدى روايته السابقة.

جدير بالذكر أن عز الدين شكرى فشير، صدرت له من قبل ست روايات، كان آخرها، "باب الخروج رسالة على المفعمة ببهجة غير متوقعة" 2012، و"عناق عند جسر بروكلين" 2011، "أبو عمر المصرى" 2010، ‏"غرفة العناية المركزة" 2008، "أسفار ‏الفراعين" 1999، و"مقتل فخر الدين‏" 1995.‏

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل