المحتوى الرئيسى

إجراء 100 عملية قسطرة لمرضي القلب بالصعيد

02/04 14:24

أجرت مستشفى الأقصر الدولي، برئاسة الدكتور طارق السيد مدير المستشفى،  100 عملية "قسطرة قلب" وتركيب ١٤٤ دعامة لمرضي القلب من محافظات الأقصر وقنا وأسوان والبحر الأحمر على مدار يومين متتالين.

جاء ذلك تحت إشراف  الدكتور محمد العقبي رئيس قسم القلب بالمستشفى، ونائب مدير المستشفى، بمشاركة أطباء بجامعة عين شمس.

وقال الدكتور محمد العقبي، رئيس القسم، إنه من منطلق الحرص على تقليل قوائم الانتظار لمرضي القلب بمستشفى الأقصر الدولي، وتخفيف المعاناة عن الأهالي.

وأضاف العقبي أن العمل بدأ بتجهيز الحالات، من خلال مساعدة جميع الأطباء وبتوجيهات الدكتور طارق السيد مدير المستشفى،  بتعاون جميع إدارات التمريض ومساعدي التمريض والإداره الفندقيه والأمن والمخازن ومكتب الدخول ومسئولي نفقه الدولة، لتذليل جميع العقبات لتيسير العمل داخل قسطرة القلب.

ولفت رئيس قسم القلب بالمستشفى إلى أن إجراء العمليات  تم على مدار يومين متواصلين، حيث بدأ يوم الخميس من التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا، مضيفًا، وخلال اليوم الثاني بدأ العمل في التاسعة صباحًا واستمر حتى  الثانية من صباح السبت،  بقيادة الدكتوره نيرين عكاشة،  أستاذ امراض القلب بطب عين شمس،  والمشرفة علي وحدة القسطرة.

وتابع العقبي أن الدكتور عمرو كمال أستاذ امراض القلب بطب الإسكندريه، تبرع لوحده القسطره بـ ٩٣ قسطره تشخيصية، موجهًا له الشكر ولفريق العمل الذي ساعد على نجاح جميع العمليات التي تم إجرائها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل