المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. تحضيرات حفل محمد عبده اليوم في “فبراير الكويت”

02/03 19:52

نشر الحساب الرسمي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “إنستقرام”، مقاطع فيديو من كواليس تحضيرات حفل فنان العرب محمد عبده ، المقرر إحيائه الليلة 3 فبراير، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت 2017″، بمشاركة الفنانة أصالة.

وظهر في مقاطع الفيديو، فنان العرب محمد عبده وهو يغني أحدى أغنياته، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” سالم الهندي، بالإضافة للفنان عبد الله الرويشد.

وأحيا فنان العرب، 30 يناير الماضي، حفلا جماهيريا في الصالة المغطاة بملعب الجوهرة في جدة، بمشاركة النجمين رابح صقر، وماجد المهندس، والحفل هو من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وقدم فنان العرب، حفلا غنائيا أخر في دار الأوبرا السلطانية بمسقط، على مدار ثلاث ليالي 26 و 27 و29 يناير، غني فيها باقة من أجمل أغانيه ومنهم “الأماكن”، وأنشودة “المطر”، و”يا راحلة”، و”جمرة غضى”، و”مذهلة”، و”رسولي قوم”، و”المسافة”، و”صوتك يناديني”، و”أخت النهار”، وغيرها من الأغنيات.

وطرح الفنان محمد عبده مؤخرا ألبوم جديد بعنوان “يا راحلة”، من إنتاج شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، ويضم الألبوم 6 أغنيات، وهم “يا راحلة”، و”ابعد”، و”وضوح”، و”راعني”، و”كلي وله”، و”سلم”، وأغاني الألبوم كلها من تأليف ساري، وتعاون فيها مع مجموعة من الملحنين وهم ناصر الصالح، وأحمد الهرمي، ومحمد بودلة، وماجد المهندس.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل