المحتوى الرئيسى

الفن في أسبوع.. زواج عمرو دياب! وعلاقة هشام سليم بابنتيه والقبض على خالد يوسف

02/03 15:32

أحداث فنية كثيرة وتصريحات من فنانين خلال الأسبوع الماضي، وما بين الشائعات وتصريحات عن علاقات فناينن في الوسط الفني، انسحاب مذيعة على الهواء، أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي حدثت في البرامج التلفزيونية:

إيهاب توفيق وتصريحات عن علاقته بعمرو دياب ورفضه لما قالته شيرين

خلال استضافته في برنامج "كل يوم" مع عمرو أديب كشف المطرب إيهاب توفيق عن سبب عدم صداقته لعمرو دياب طوال فترة عملهما الفنى، قائلا إنه حدثت مكالمة تليفونية بينهما من قبل لتهنئة "الهضبة" بعمل ولكن رد الفعل من هذه المكالمة هو ما أدى لتكون علاقتهما في النهاية "من بعيد لبعيد".

وأكد أنه لم يكن هناك مجال لكي يلتقيا في مكان واحد، ووصف علاقتهما قائلا "علاقتى بعمرو دياب من بعيد لبعيد، ولم يحدث أن التقينا من قبل، وأنا بحبه وأكيد زى ما أنا بحبه هو بيحمل لى كل الود أيضاً".

إيهاب توفيق يكشف سر عدم صداقته لعمرو دياب

وخلال الحلقة انتقد إيهاب توفيق تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب وما بدر منها في الفيديو الذي انتشر من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وقال إنها هاجمت جيلا كاملا وليس عمرو دياب وحده، ولا يمكن لأحد أن يمسح جيل كامل بتلك الطريقة.

إيهاب توفيق ينتقد تصريحات شيرين عبدالوهاب

هشام سليم علاقته ببناته وحكايته مع المخدرات

حل الممثل هشام سليم ضيفا ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وتحدث خلال البرنامج عن بعض الأمور في حياته الخاصة.

وكشف هشام أن علاقته بابنتيه "زين الشرف وقسمت" بعيده بسبب قانون الرؤية فمنذ انفصاله عن زوجته وأصبح يراهم بحسب القانون وهو ما رفضه بعد ذلك لأنه كان يراهم فقط لـ 3 ساعات ويوقع على الكثير من الأوراق.

وأكد أن الوضع الآن بينهم كالقطيعة التامة، فلا يراهما لكنه لا يشعر بألم لأنه لا يراهم، في البداية كان الأمر صعبا عليه ولكن بعد ذلك اعتاد على الأمر.

بالفيديو- هشام سليم متحدثا عن ابنتيه: لا أعرف عنهما أي شيء والحكومة ساعدت على ذلك

كما حكى عن تجربته للمخدرات أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية وقال إنه عندما عاد وتحدث مع والده أخبره أنه جرب أحد المواد المخدرة ووقتها شعر بنشاط كبير ولكنه لم يكن قادرا على النوم لمدة 24 ساعة وأصابه صداع شديد ثم استغرق بالنوم 24 ساعة.

ورد عليه والده صالح سليم أنه سعيد أنه مر بهذه التجربة وعرف أخطائها وأنه لن يكررها مرة ثانية.

بالفيديو- هشام سليم يروي تجربته مع المخدرات ورد فعل والده

في "نفسنة" سلسلة انسحاب المذيعات مستمره

نشبت مجددا خلافات في برنامج "نفسنة" هذه المرة بين المذيعة حبيبة والممثلة انتصار، فعلى الهواء حدث خلافا بينهما مما أدى إلى انسحاب حبيبة على الهواء.

وبعدها لم تظهر حبيبة في حلقات البرنامج وظهرت الممثلة إيمان السيد ويبدو أنها ستحل بديلة لها.

بالفيديو- إيمان السيد بديلة لحبيبة في "نفسنة" بعد شجارها مع انتصار

أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

تصدر الفيلم السينمائي الجديد "القرد بيتكلم" في أسبوعه الأول من العرض إيرادات الموسم حيث بلغت إيراداته حتى الآن 3.268.308 جنيها، متفوقا على فيلم "أخر ديك في مصر".

وجاء فيلم "آخر ديك في مصر" من بطولة محمد رمضان في المرتبة الثانية، وحقق إيرادات 2.419.515 جنيها في نفس الأسبوع.

"القرد بيتكلم" يتصدر سباق الإيرادات في الأسبوع الأول من عرضه بدور السينما المصرية

عبد الفتاح الجريني يرفض السينما المصرية

كشف المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني عن تلقيه لعروض تمثيلية، ومنها عرضين لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال بوابة السينما المصرية، ولكنه رفضهما لأن القصة والسيناريو لم ينالوا إعجابه.

عبد الفتاح الجريني: رفضت السينما المصرية لهذا السبب

الرقابة تحذ مشاهد من فيلم الأوسكار Silence

صرحت الرقابة على المصنفات الفنية في مصر بعرض فيلم Silence في دور العرض بعد حذف حوالي ما يقرب من 15 إلى 20 دقيقة من مشاهد الفيلم.

وكان سبب حذف هذه المشاهد هو عدم توافقها مع بعض العادات والتقاليد والأفكار والمعتقدات المصرية خاصة والعربية عامة، ولكن حذف هذه المشاهد لن يؤثر على السياق الدرامي.

خاص- حذف 20 دقيقة من فيلم الأوسكار Silence

أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع:

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شائعة أم حقيقة

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول ارتباط الفنان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، وأوضحت هدى الناظر مديرة أعمال دياب حقيقة الأمر.

ونفت هدى الناظر كل ما أشيع عن زواج عمرو دياب بدينا الشربيني مؤكدة أنها مجرد شائعات، وكانت الشائعة أكدت أن الزواج تم منذ 8 أيام.

هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني؟ مديرة أعماله تجيب

القبض على خالد يوسف في مطار القاهرة

ألقت السلطات الأمنية بمطار القاهرة القبض على المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف، وذلك بسبب حيازته لـ 100 قرص من مخدر "الزانكس" 10 شرائط.

وفي أول تصريح للمخرج خالد يوسف، قال إنه كان مسافرا إلى فرنسا، لزيارة لزوجته، وكان لديه عبوة من دواء الـ"الزانكس"، هو دواء مهدئ لزوجته، وأحضر معه ما يثبت من أوراق طبيبها المعالج الذي أوصى بذلك، وانتهى الموضوع بعد التأكد من كلامه.

القبض على خالد يوسف في مطار القاهرة لحيازته عقار الـ "زانكس"

أعلنت الفنانة بيونسيه أنها حامل في طفلين، لتكبر عائلتها وتصبح 5 أفراد.

نشرت بيونسيه صورة لها بثياب داخلية عبر حسابها بموقع Instagram وعلقت عليها كاتبة: "نود أن نشارككم سعادتنا وحبنا، نحن سعيدون بأن عائلتنا ستكبر بفردين، شكرا لكم ولدعواتكم".

بيونسيه تعلن عن حملها في توأم بصورة جريئة

بعد زواج 44 عام طلاق نجم بوليوود أميتاب باتشان

انفصل الممثل الهندي أميتاب باتشان عن زوجته الممثلة الهندية جايا باتشان بعد زواج دام أكثر من 44 عاما، وفقا لما أكده السياسي الهندي آمار سينج عن انفصال الثنائي منذ فترة وأنهما يعيشان بشكل منفصل.

وكان الثنائي قد ارتبطا أثناء تصوير فيلم Zanjeer وتطورت العلاقة لتكلل بالزواج عام 1973، وعلي الرغم من الشهرة والمجد الذي حققته جايا إلا أنها اختارت أن تتفرغ لحياتها العائلية لترعي زوجها وأبنائها واعتزلت الفن في العام 1993. وبعد خلافات كثيرة بين أميتاب باتشان وزوجته جايا، تم الانفصال بالفعل منذ أشهر، لكنهما اتفقا على السرية حفاظاً على الروابط والاحترام المتبادل بينهما.

انفصال أميتاب باتشان عن زوجته بعد 44 عاما

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل