المحتوى الرئيسى

إلغاء رحلات طيران داخلية في عُمان بسبب سوء الأحوال الجوية‎

02/03 15:04

أعلنت شركة الطيران="/tags/9087-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A">الطيران العماني "حكومية"، اليوم الجمعة، عن إلغاء عدد من الرحلات الداخلية نظرا لسوء الأحوال الجوية غير المستقرة التي تشهدها البلاد.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تقرر عودة رحلة "مسقط، صلالة" إلى مطار مسقط الدولي بسبب الأجواء المناخية غير المستقرة".

وأضافت الشركة، وهي الناقل الوطني لسلطنة عُمان في تغريدة منفصلة، لضمان سلامة الركاب وأفراد الطاقم، فقد تقرر إلغاء رحلتي اليوم بين مسقط وخصب بسبب الحالة الجوية وقوة الرياح في المطار، وتأتي تلك الاجراءات بسبب الأجواء غير المستقرة في مدينة صلالة "جنوب"، والحالة الجوية وقوة الرياح في مطار مدينة خصب "شمال غرب".

فيما قالت شركة طيران السلام "أول شركة طيران اقتصادي في عُمان"، "نظرا للأحوال الجوية ومن أجل سلامة الركاب فقد عادت صباح اليوم رحلة مسقط والتي كانت متجهة الى صلالة".

وأضافت طيران السلام، عبر "تويتر": "سوف نقوم بالإعلان عن الرحلة القادمة فور تحسن حالة الطقس"، وتعتبر شركة الطيران العُماني المملوكة بالكامل للحكومة، وتتخذ من مطار مسقط الدولي مركزًا لعملياتها، إضافة إلى مركزها الفرعي الثاني في مطار صلالة وتقدم خدماتها إلى أكثر من 48 وجهة في كلًا من شمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل