المحتوى الرئيسى

حضور مميز لـ"منى المنصوري" في عرض عمان للأزياء

02/03 14:05

اختتمت مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري، عرض الأزياء الخاص بها في العاصمة العمانية مسقط، وسط إقبال كبير وترحيب منقطع النظير من سيدات المجتمع العماني.

وقالت المنصوري إن عرض الأزياء كان مخصصاً لفساتين الزفاف والسهرة، تحت رعاية ميساء بنت سيف الحروقية وكيلة وزارة السياحة العمانية، مبينةً أن العرض حظي بحضور كثيف من المجتمع العماني وعدد كبير من الضيوف العرب والأجانب. 

وأضافت: «قدمت خلال عرض الأزياء 23 فستاناً منها 8 للزفاف و15 للخطوبة والسهرة بتصميمات عالمية تتميز بالجمال والفخامة والرفاهية من أجود أنواع الأقمشة وأفخم التطريزات». 

وأشارت إلى أنها حرصت خلال العرض على البدء بفستان خاص مستوحى من الثقافة والأصالة العمانية التي يتميز بها الثوب الظفاري في منطقة صلالة الرائعة التي تقع جنوب غربي السلطنة، مشيرة إلى أن هذا الثوب مشغول بالشوارفسكي وتم تطريزه بالورود النافرة وأحجار الشوارفسكى، واستغرق تنفيذه قرابة الشهرين على حد تأكيدها. 

وأكدت المنصوري أنه لإضفاء المزيد من السحر والجمال على الثوب العماني، فكانت حريصة على عرضه وتقديمه من خلال عارضة عمانية وليست أجنبية افتخاراً بالثقافة والأصالة العمانية، مشيدة بالحفاوة الكبيرة التي قوبلت بها.

وكشفت المنصوري عن أهداف مشاركتها المرتقبة في مهرجان شرم الشيخ للسياحة والموضة المقرر تنظيمه قريباً، وتحدثت في الوقت نفسه عن الكثير من قضايا الموضة والأزياء والتصميم بالخصوص والعموم، مفسرةً متى تقبل ومتى ترفض صفة العالمية. 

وقالت إن مشاركتها في مهرجان شرم الشيخ لتشجيع السياحة في مصر وترسيخ فكر جديد عن الأزياء في العالم العربي، مشيرة إلى أن دعوتها إلى شرم الشيخ جاءت من المحافظ شخصياً بعد نجاحها في مهرجان «الأقصر».

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل