المحتوى الرئيسى

ضبط هارب من تنفيذ حكم بالإعدام وبحوزته أسلحة

02/03 13:11

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في ضبط هارب من تنفيذ حكم بالإعدام في قضية هجوم مسلح على سيارة ترحيلات، وبحوزته بندقية آلية وطبنجة و233 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكدتها التحريات السرية، مفاداها قيام أحد العناصر الإجرامية، السابق اتهامه في قضية "مخدرات"، ومقيم بمزرعته بدائرة قسم شرطة فيصل بمحافظة السويس، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن السويس، وقطاع الأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، تم استهداف المزرعة المشار إليها؛ حيث تبين عدم تواجد المتهم المذكور، وأمكن ضبط المدعو خليل ع.ع "31سنة"، مقيم بدائرة القسم، الهارب من السجون أثناء ترحيله للعرض على المحكمة في القضية رقم 305 جنايات مركز شرطة فايد لسنة 2009 "قتل"، المحكوم عليه فيها بالإعدام، إثر هجوم مسلح على سيارة الترحيلات، والتي نتج عنها إصابة ضابط شرطة وبعض أفراد القوة المرافقة، وكذلك حكم بالحبس سنتين وستة أشهر في قضية "سرقة".

وقد ضبط بحوزة المتهم المذكور بندقية آلية عيار 7،62×39 مم، و7 خزائن آلية، و212 طلقة من ذات العيار، وطبنجة عيار 9 مم، وخزينتي طبنجة، و21 طلقة من ذات العيار، و79 قرصا مخدرا، وسيارتين نقل وهاتفين محمولين ومبلغ مالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل