المحتوى الرئيسى

عيد الحب وعطلة منتصف العام ينشطان حفلات الفنانين العرب

02/03 12:01

فنانون عرب يحيون حفلات عيد الحب وعطلة منتصف العام

تشهد الفترة الحالية نشاطا مكثفا لنجوم الفن والغناء العرب، الذين يستعدون لإحياء حفلات متعددة بمناسبة عطلة منتصف العام الدراسي وعيد الحب "الفالانتين"، الذي يحل في 14 فبراير/شباط.

وتستضيف مختلف العواصم العربية، والأوروبية، حفلات لكبار النجوم، ينتظرها جمهورهم، بل تكاد تذاكر تلك الحفلات أن تنفد من الأسواق.

النجم المصري تامر حسني أحيا حفلا حاشدا في أحد فنادق القاهرة مساء الخميس 2 فبراير/شباط الجاري، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة، قدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيه، كما حرص على التقاط الصور مع جمهوره.

شارك فى إحياء الحفل النجم السعودي إبراهيم السلطان والمطربة يسرا، اللذان تفاعل معهما الجمهور.

أما النجمة اللبنانية نوال الزغبي، فستشارك في حفل بمناسبة الفالانتين يوم 17 فبراير/شباط، قبل أن تشارك النجم اللبناني وائل جسار في حفل بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 18 فبراير/شباط الجاري.

النجمة اللبنانية كارول سماحة هي الأخرى ستشارك في احتفالات عيد الحب في مصر بحفل ضخم تحييه بمسرح أوبرا جامعة 6 أكتوبر يوم 10 فبراير/شباط الجاري.

وأعلنت كارول عن الحفل على حسابها بموقع انستقرام، وهو حفلها المؤجل من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ووعدت جمهورها بتقديم كل أغنياتها القديمة والجديدة، وقالت: "حفل عيد الحب في دار الأوبرا المصرية، مساء الجمعة ١٠ فبراير حفلة رومانسية بامتياز".

النجم اللبناني جو أشقر هو الآخر يحيي حفلا في مصر  ليلة 14 فبراير/شباط بأحد فنادق القاهرة بعد أن أصدر أغنية "قلب جامد" باللهجة المصرية وصورها فيديو كليب.

النجم المصري الكبير هاني شاكر يحيي حفلين كبيرين بمناسبة الفالانتين، الأول في "كايروفيستفال سيتي" بالتجمع الخامس، شرقي القاهرة، يوم 13 فبراير/شباط، والثاني يوم 14 فبراير بأحد فنادق الإسكندرية.

أما الفنان اللبناني وائل كافوري، فسيشارك في حفلين بدولة الإمارات؛ الأول في فندق إنتركونيننتال أبو ظبى يوم 8 فبراير/شباط، و الثاني في دبي يوم 9 فبراير، كما سيحيي كافوري حفلا في العاصمة الأردنية عمان يوم 14 فبراير/شباط.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل