المحتوى الرئيسى

بالصور| انطلاق بطولة مصر الدولية للملاحة الرياضية بشرم الشيخ

02/03 11:27

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة مصر الدولية للملاحة الرياضية، المقامة بمدينة شرم الشيخ وتستمر حتى الأحد المقبل، بمشاركة 250 متسابق ومتسابقة في جميع المنافسات العمرية.

وتبدأ البطولة بإقامة منافسات المسافة القصيرة وهي حوالي 3 ك عدو، وبإشراف من ممثلين عن الاتحاد الدولي، وتعد البطولة من البطولات الموضوعة تحت بطولات التصنيف الدولي.

تشارك في البطولة العديد من الدول القوية على المستوى الدولي للعبة، ويأتي على رأسها "انجلترا - كندا - بولندا - كرواتيا - هونج كونج - أوكرانيا - سويسرا - الدنمارك - حنوب أفريقيا - استراليا - الإمارات - استونيا - روسيا - المجر - تشيلي - فنلندا - الكاميرون - بلجيكا" إضافة إلى مصر.

يسعى اتحاد اللعبة برئاسة الدكتور تامر مهنا لنشر الرياضة في أنحاء وربوع مصر، إضافة إلى محاولة تنشيط السياحة الرياضية باستضافة وإقامة عدد من البطولات الدولية تجذب أعين الدول المشاركة على المعالم السياحية في مصر.

يشارك في البطولة من مصر المنتخب المصري، إضافة إلى المنتخب العسكري لمتحدي الإعاقة، إضافة إلى عدد كبير من الجامعات ومنها "الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الجامعة الكندية بالقاهرة - جامعة الإسكندرية - جامعة حلوان - جامعة المنصورة - جامعة طنطا - جامعة بورسعيد - الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا" كما يشارك بعض المعاهد العليا، والمدرسة الإنجليزية بالقاهرة.

أقيم أمس الخميس، الاجتماع الفني للبطولة، وشارك فيه الدكتور تامر مهنا رئيس الاتحاد واللاعبين واللجنة العليا المنظمة للبطولة، للتعريف بنظام ولائحة البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل