المحتوى الرئيسى

خبيرة لغة جسد تكشف ما تخفيه زوجة ترامب

02/03 10:30

كشفت خبيرة جسد، إنديا فورد، من خلال دراسة حركات الثنائي ترامب وميلانيا، أثناء حفل التنصيب وقبل دخول الرئيس إلى البيت الأبيض، أن ميلانيا تتصرف تجاه زوجها "النرجسي" "كطفل يتطلع إلى الحصول على التأييد "، بحسب تقرير لموقع "هافينجتون بوست".

وكانت الرقصة التي تشاركها الثنائي أثناء حفل التنصيب قد وُصفت من قبل الكثيرين على شبكات التواصل الاجتماعي بأنها "خرقاء"، فيما جذب المقطع الذي تظهر خلاله مبتسمة إلى زوجها بطريقة مصطنعة معظم الانتقادات.

ومن خلال دراسة حركات الثنائي ترامب وميلانيا، بما في ذلك الصور التي التُقطت في أثناء حفل التنصيب وقبل دخول الرئيس إلى البيت الأبيض، أوضحت إنديا فورد، خبيرة لغة الجسد Talk body language أن ميلانيا تتصرف تجاه زوجها "النرجسي" "كطفل يتطلع إلى الحصول على التأييد ".

وقالت إنديانا إن خروج ميلانيا للدفاع عن زوجها خلال مقابلة سابقة مع "سي إن إن"، بعد تصريحه المفاجئ أنه لا يمانع جذب امرأة من "العضو التناسلي"، جاء بعد خضوعها لتدريب مكثف من قبل خبراء.

ميلانيا قالت لمقدم "سي إن إن" حينها، "زوجي واقعي وعلى سجيته، فهو يتحدث بعفوية، كما أنه طيب القلب ومحترم، ويدعم الجميع بمن فيهم النساء ويشجعهن للوصول إلى أعلى المستويات وتحقيق أحلامهن، والدليل على ذلك، أن العديد من النساء تعملن في شركاته.

وترى فورد أن ميلانيا "تتحدث كالإنسان الآلي، ومن الواضح أنها لُقّنت تلك الكلمات من قبل شخص ما". كما أنها ترد على الأسئلة بنفس أسلوب ترامب، إذ إنها لا تُجيب حقًا على السؤال ولكنها تستغل المقابلات كفرصة للترويج لحملة زوجها.

وذكرت إنديانا أن لغة الجسد عند ميلانيا دائمًا ما تبدو "متكلفة" وظهر ذلك في كل مرة كانت تتحدث فيها إلى الجمهور أثناء فترة السباق الرئاسي وعقب الانتخابات، مشيرة إلى أن ذلك كان ملحوظًا بشكل كبير في أثناء حفل التنصيب.

وقالت الخبيرة إن السيدة الأولى لا يبدو عليها الارتياح خاصة حينما تكون بالقرب من ترامب، فقد ظهرت في حفل التنصيب وكأنها حذرة من كل شيء كما كانت متوترة وغير مرتاحة، قائلة "يبدو أنها تحرص على أن تظل حذرة باستمرار، فحركات جسدها متكلفة وإيماءاتها قليلة للغاية – ونادرًا ما يبدو عليها الارتياح، ويبدو أن السبب في تحفظها هو قلقها من أن ترتكب أي خطأ، فهي تريده أن يكون فخورًا قدر المستطاع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل