المحتوى الرئيسى

كارداشيان تستعيد خاتم خطوبتها

02/02 21:37

صاحب السمو وولي عهد أبوظبي يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات بالمنطقة

دعم قطري لتخفيف معاناة الصيادين الفلسطينيين

هوشة كبيرة في مباراة السد والشحانية

50 % زيادة في المشاركة بفعالية المنتجات الحيوانية بالمزروعة

معهد الإدارة يختتم 19 برنامجاً لتأهيل الكوادر الوطنية

منوعات الخميس 02-02-2017 الساعة 09:27 م

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي سرقت مجوهراتها في عملية سطو مسلح في باريس، لم تستعد من مجوهراتها سوى خاتم الخطوبة، حيث قامت العصابة التي نفذت السرقة بصهر المجوهرات المسروقة حتى لا يتعرف عليها أحد والتي تقدر قيمتها بنحو 9 ملايين يورو .

وصرح زعيم العصابة الفرنسية عمر إيت خداش، البالغ من العمر 60 عاما والملقب بـ"العجوز" أن قطعة المجوهرات الوحيدة التي بقيت من المسروقات هي خاتم الخطوبة. واعترف لشرطة باريس إن الفنانة لن تتمكن من استرداد مجوهراتها للأبد لكون العصابة صهرت المجوهرات المسروقة، وباعت غالبيتها إلا أن خاتم الخطوبة الذي تبلغ قيمته 3.5 مليون جنيه إسترليني والذي قدمه كاني ويست لكارداشيان ما يزال بحوزة العصابة.

حيث خاف من بيعه إذ يحتوي على حجر من السهل جدا التعرف عليه". وأعلن بأنهم باعوا المجوهرات بعد تغيير شكلها في ورشة لكنه لم يفصح عن المبلغ الذي حصلوا عليه من بيعها.

وأوضح " العجوز" أن فريقه بقي في باريس لفترة قصيرة بعد عملية السرقة قبل أن يذهب إلى مدينة أنتويرب البلجيكية التي تعتبر مركزا لتجارة الماس، لبيع المسروقات. وقال إن عصابته كانت تملك "معلومات دقيقة جدا" عن تحركات كارداشيان حصلوا عليها من "شخص كان مقربا جدا منها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل