المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. حسين الجسمي وأسما لمنور يشعلات أجواء البحرين

02/02 19:41

أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، الأربعاء 1 فبراير، حفلا غنائيا كبيرا في فندق آرت روتانا جزر أمواج بالبحرين، بمشاركة النجمة المغربية أسما لمنور، من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وشهد الحفل إقبالا كثيفا من الجمهور بحضور المدير التنفيذي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات الأستاذ سالم الهندي، والأستاذ فراس خشمان، و الشيخ خالد بن حمود الخليفة.

وصعدت الفنانة أسما لمنور للمسرح لتشدو بباقة من أجمل أغنياتها، كما أشعل الفنان حسين الجسمي الأجواء بمجموعة متنوعة من أروع أغنياته على مدار مسيرته الفنية.

وطرح الفنان حسين الجسمي مؤخرا، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”، أغنية سينجل جديدة بعنوان “شفت”، وهي من كلمات تركي، وألحان ياسر بو علي.

وأحيا “الجسمي” يوم 6 يناير الماضي بمشاركة النجمة شيرين عبد الوهاب، أولى أمسيات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية في دورته الرابعة، والذي ينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى، برعاية هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، ويشارك في المهرجان 24 فنانا من 14 دولة عربية وأجنبية مختلفة على مدار تسعة أيام متواصلة.

وطرحت الفنانة أسما لمنور أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية “ماشي رجولة” على القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات سمير الموجاري، ألحان مهدي موزيين، وتوزيع جلال حمداوي ومن إخراج عبد الله العراك.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل