المحتوى الرئيسى

في يومها العالمي.. نجوم هوليوود "الصداقة" أقوى من الحب أحيانا

02/02 19:04

المنافسة والشعبية والشائعات والحب، عوائق تقف أمام الصداقة طويلة الأمد بين نجوم هوليوود، إلا أن هناك ثنائيات كسرت هذا الاعتقاد، فبينما يخاطر الحب مراحل التحول، فالصداقة ليست أي شيء سوى المشاركة، فأصبحت الصداقة تمثل الحياة بشكل أعمق من الحب.

- "جاك وروز"، أو ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت شكلا أيقونة رومانسية لأكثر من 20 عامًا، منذ انطلاقتهما السينمائية الأولى في الفيلم العالمي الشهير "Titanic"، لتكون قصة الحب الأسطورية منبعًا لصداقة نادرة.

خرجت الشائعات حول علاقة "دي كابريو" ووينسلت المنسجمة بشكل يجعلها محط أنظار العالم، في العديد من المناسبات جمعت بينهما، فظهرت كيت خلال حفل توزيع جوائز "بافتا" 2016، حبها الكبير عندما اختارت "دي كابريو" لتشد على يديه فرحةً دونًا عن غيرها أثناء صعودها لاستلام جائزتها، كما ألتقت الكاميرات صورًا لنظاراتها له خلال تسلم ليو جائزته كأفضل ممثل عن فيلم "The Revenant".

آخر مظاهر الدعم بين الصديقين هو تصريح كيت لشبكة "بي بي سي" البريطانية، بمقاطعتها لأوسكار إذا لم تذهب الجائزة لليو، ودموع فرحها ونظرتها المتأملة له أثناء كلمته فى الحفل.

- بالرغم من نفيهما مرات عديدة أن هناك علاقة حب تجمع بينهما، إلا أنها دوما ما تؤكد الصداقة القوية المستمرة بينهما، "ساندرا بولوك" وصديقها الممثل "ريان رينولدز" تمنى الجمهور زواجهما بعد فيلم فيلم The Proposal عام 2009، إلا أن بولوك نفت الشائعات وأكدت على صداقتهما التي دامت لسنوات عدة.

- "إيما ستون" و"رايان جوسلينج"، تألقا للمرة الثالثة لدويتو سينمائي في فيلم "Lala Land"، الذي أحدث نجاحا على المستوى الجماهيري والمهرجانات، حيث أكدت "ستون" أن الصداقة بينهما قد ساعدتهما كثيرا في النجاح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل