المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. كيف استعدت أصالة لحفل “فبراير الكويت”؟ 

02/02 18:30

نشر الحساب الرسمي لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عبر “تويتر”، مقاطع فيديو من كواليس تحضيرات حفل الفنانة أصالة غدا 3 فبراير، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان “فبراير الكويت”، بمشاركة فنان العرب محمد عبده.

وظهرت “أصالة” وهي تغني في الفيديو أغنية “روح وروح”، وتستعد لوضع اللمسات الأخيرة على مجموعة الأغنيات التي تقدمها خلال الحفل.

بروفة للفنانة / أصاله تحضيراً لحفل الغد في مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي – الكويت pic.twitter.com/XjnzebCTFg

— Rotana Music (@RotanaMusic) February 2, 2017

وتشارك النجمتان أصالة وأنغام، في إحياء الحفل الغنائي الأول من نوعه على مسرح المجاز في إمارة الشارقة بالإمارات، وذلك يوم الجمعة الموافق 24 فبراير المقبل.

وطرحت أصالة، مؤخرا ألبومها الخليجي الجديد “أعلق الدنيا”، والذي يضم 14 أغنية وهم: “أعلق الدنيا”، وهي الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم الألبوم، إضافة إلى أغاني “تقريبا أنا”، و”عادة”، و”فصل العنا”، و”فوق الأمم”، و”العمر كله”، و”كان يهمني”، و”أشكرهم”، و”لن تكون”، و”هدؤك”، و”حوبتي”، و”حزن الشوارع”، و”يا حبيبة”، و”ذاك الغبي”.

وتعاونت أصالة في الألبوم مع مجموعة من أكبر شعراء الوطن العربي منهم سعد المسلم، وسمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وفيصل، وقوس، وفهد المساعد، والأمير سعود بن محمد، ومشعل، ومن الملحنين عبد القادر هدهود، وصادق الشاعر، وسمو، والأغر، وعزوف.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل