المحتوى الرئيسى

ضبط شخصين يزوران التوكيلات في الإسكندرية

02/02 13:50

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية، من ضبط "م ح ج" 31 عاما موظف، و"ا ا ع" 34 عاما، حاصل على دبلوم، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير المحررات الرسمية.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وقيام المتحرى عنهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال تزوير المحررات، وخاصة توكيلات بيع الدراجات النارية المنسوب صدورها لمصلحة الشهر العقارى، والتوثيق ومهرها ببصمة أختام شعار الجمهورية المقلده والمنسوبة لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق، واستخدامها فى تمكين غير من الاستيلاء على دراجات نارية مجهولة المصدر دون وجه حق، وكذا اصطناع تصاريح المرور المؤقته وعقود بيع مسجلة لدراجات نارية مجهولة المصدر، ما يصبغ عليها الصفة القانونية، وتمكين راغبى التعامل فيها من الاستيلاء على تلك الدراجات دون وجه حق.

كما أضافت التحريات أن المتهمين يقومان باصطناع تلك التوكيلات المزورة، بالاشتراك مع "ا ع ح" وشهرته "إبراهيم شهر عقارى" والسابق ضبطه فى القضية إدارى قسم شرطة ثان الرمل.

وتم ضبطهما حال تواجدهما بمكتب توثيق شهر عقارى سيدى جابر، وبحوزتهما مجموعة من التوكيلات المصطنعة المنسوب صدورها لمصلحة الشهر العقارى بالإسكندرية، تمهيدًا لاستخراج توكيلات أخرى صحيحه من مكتب الشهر العقارى بموجب التوكيلات المصطنعه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل