المحتوى الرئيسى

جوني ديب ينفق 2 مليون دولا شهريا .. على ماذا؟

02/02 13:23

جوني ديب في الفيلم الشهير "قراصنة الكاريبي"

يواجه جوني ديب، دعوى قضائية من مديري أعماله السابقين، الذين قالوا إن حياة البذخ والترف، التي يعيشها النجم الأمريكي، وتكلفه أكثر من 2 مليون دولار شهريًا، هي سبب استمرار مشاكله المالية الأخيرة، وأنه تجاهل تحذيراتهم المتكررة. 

والدعوى المضادة التي رفعها فريق الإدارة شركة "مانديل" في المحكمة العليا في لوس أنجلوس، تأتي بعد نحو أسبوعين من دعوى قضائية رفعها ديب ضد الشركة تزعم أنها أساءت إدارة أرباحه.

كما دفع ديب أكثر من 75 مليون دولار، لشراء وصيانة 14 منزلًا، منها قصر في "شاتو الفرنسية، وسلسلة من الجزر في جزر البهاما، وفقا للدعوى التي تمثل أحدث نزاع قانوني لنجم هوليوود في أعقاب انفصاله عن أمبر هيرد في يناير/كانون الثاني بعد أشهر من المشاحنات.

وأشارت أيضًا إلى أن ديب أنفق أموالًا طائلة لشراء يخت طوله 150 قدمًا (45 مترًا)، ويطير على متن طائرة خاصة ويقتني مجموعة من الأعمال الفنية، وتذكارات لنجوم هوليوود تحتاج 12 مخزنًا، ويهدر 30 ألف دولار على الشراب.

وأوضحت الدعوى أن الشركة حذرت ديب مرارًا من أن نفقاته خرجت عن السيطرة، ولكنه تجاهل نصيحة مستشاريه السابقين للسيطرة على نفقاته، معتبرة أن "ديب، وديب وحده، مسؤول مسؤولية كاملة عن أي اضطراب مالي يعانيه في الوقت الراهن".

وكان ديب رفع دعوى قضائية ضد فريق الإدارة في 13 يناير/كانون الثاني، يطلب أكثر من 25 مليون دولار، قال إنها أساءت إدارتها، وزعم أيضا أن الشركة فشلت في تقديم ملف ضرائبه في الوقت المحدد، ما جعله يدفع غرامة بقيمة 5.7 مليون دولار.

وفي المقابل، قالت الشركة: "لقد رفض أن يعيش في ضوء إمكانياته، رغم التحذيرات المتكررة حول وضعه المالي"، واتهمته في الدعوى القانونية، التي حصل موقع "ديدلاين" على نسخة منها، بإنفاق:

-18 مليون دولار على شراء يخت بطول 150 قدما (45 مترا).

-4 ملايين دولار على شركة تسجيلات لم تحقق أي نجاح.

-3 ملايين دولار على استخدام مدفع لإطلاق قذيفة تحتوي على رفات الكاتب الراحل هانتر طومسون في الهواء.

-300 ألف دولار شهريا على رواتب 40 موظفا لديه.

-200 ألف دولار شهريا على الطائرات الخاصة.

-150 ألف دولار شهريا على رجال الأمن المكلفين بحراسته على مدار الساعة.

-30 ألف دولار شهريًا على شراء واستيراد النبيذ.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل