المحتوى الرئيسى

روديك نجم التنس المعتزل يشيد بفوز فيدرير ببطولة أستراليا المفتوحة

02/02 12:46

أشاد نجم التنس الأمريكي الرائع المعتزل ، آندي روديك ، بالانجاز الذي حققه الأسطورة السويسرية روجر فيدرير بحصده لقب أستراليا المفتوحة للتنس على حساب الإسباني رافائيل نادال وتأكيد عودته لساحة الكرة الصفراء مجددا وتحطيمه للأرقام القياسية الكبيرة.

وتوج فيدرير، 35 عاما، بـ18 لقبا في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في رقم قياسي، بعد فوزه على نادال، 30 عاما، في مباراة من 5 مجموعات وامتدت لنحو أربع ساعات، وذلك بعد أن غاب اللاعبان عن منافسات التنس لفترة طويلة العام الماضي بسبب الإصابات.

وقال آندي روديك -في تصريحات تلفزيونية بخصوص نهائي بطولة أستراليا المفتوحة- "لا أصدق ما شاهدته، كانت مباراة تاريخية بين روجر فيدرير ورافا نادال، كل فنون التنس حضرت في تلك المواجهة الكبيرة، ونادال أحد أفضل الأبطال الكلاسيكيين الذين شاهدتهم في حياتي".

وأضاف صاحب الـ34 عاما "روجر فيدرير أسطورة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتعلمت منذ زمن طويل ألا أتفاجأ بأي شيء يفعله السويسري، إنه استثنائي ولا يصدق في عالم التنس، ومازال لديه الكثير ليقدمه وسيحصد المزيد من البطولات إذا أبتعدت عنه الإصابات التي لازمته في المواسم الأخيرة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل