المحتوى الرئيسى

أفلام الجريمة والإثارة.. أهم العروض السينمائية بالدوحة هذا الأسبوع

02/02 11:20

السليطي: امتداد فترة الانتفاع بمعاش التقاعد لخمسة أجيال

وضع حجر الأساس لبناء "أبراج المتحدة" في اللؤلؤة

إحالة رئيس بنك إلى القضاء لاتهامه بتحويل أموال لحسابه الشخصي

تطوير نظام كود خدمات التأمين الصحي الجديد

QNB يدخل مؤشر Global 500 لأعلى العلامات التجارية

ثقافة وفنون الخميس 02-02-2017 الساعة 11:15 ص

تعرض في قطر هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام الجديدة والتي تجمع بين الرعب، والمغامرة ، والجريمة، والكوميديا، والتشويق والإثارة والدراما.

ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية في شباك التذاكر فيلم الإثارة والرعب "انقسام" من بطولة النجم المرشح لجائزة "جولدن جلوب" جيمس مكافوي وأنيا تايلور وبيتي باكلي ومن إخراج أم نايت شيامالان.

وتدور أحداث الفيلم حول شخص مضطرب نفسياً ويعاني من انفصام في الشخصية يجعله يتخيل أن هناك 23 شخصية داخله، وهو ما يجعله يختطف 3 فتيات ويحتجزهن لديه، بينما يحاولن الهروب خوفاً من ظهور الشخصية المخيفة رقم 24.

وسيعرض أيضا "الحياة ليلا" وهو فيلم جريمة من كتابة وإخراج بن أفليك، مبني على رواية بنفس العنوان لـ دينيس ليهان ، وهو من بطولة إيل فانينغ وبرندان غليسون وبن أفليك.

كما سيتم عرض فيلم الإثارة والمغامرة "كونغ فو يوغا" من بطولة جاكي شان وديشا باتاني وإمرا داستور، وإخراج ستانلي تونج ، حيث يتحدى عالم الآثار الصيني جاك (جاكي شان) مع البروفيسورة الهندية أشميتا (ديشا باتاني) ومساعدتها كايرا (أميرا داستور) في سبيل البحث عن كنز قديم مفقود، وتأخذهم هذه المهمة في رحلة من أحد الكهوف الجليدية بالتبت إلى مدينة دبي ووصولا إلى معبد كائن في إحدى الجبال الهندية.

وسيعرض هذا الأسبوع فيلم "آرسنال" ضمن أفلام الإثارة والجريمة ، من إخراج ستيفن سي ميلر وبطولة نيكولاس كيج وجون كوزاك ، وتتجسد أحداث الفيلم حول صبيين ترعرعا سويًا فأصبح أحدهم مديرا ناجحا لشركة مقاولات، بينما الآخر فرد في عصابة صغيرة متورطة في عالم الجريمة.

وتشهد دور السينما أيضا فيلم "جاكي" وهو فيلم سيرة ذاتية درامي من إخراج بابلو لارين ومن تأليف نواه أوبنهايم ، وبطولة ناتالي بورتمان وبيتر سارسجارد وجريتا جيروج .

تدور أحداث الفيلم حول الأيام الأولى في حياة السيدة الأولى جاكلين كينيدي بعد اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي، حيث تحاول استعادة دفة حياتها من جديد بعد هذه الخسارة الفادحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل