المحتوى الرئيسى

رئيس بعثة المنتخب: احتمالية مشاركة هؤلاء اللاعبين في النهائي - E3lam.Org

02/02 20:11

قال الإعلامي تامر أمين إن فرحة المصريين بالتأهل لنهائي بطولة إفريقيا هي فرحة مكبتة ومخزنة منذ وقت طويل، فالشعب المصري لديه كم هائل من المشاكل والمصاعب ولكن مباراة كرة قدم تستمر لمدة 120 دقيقة قادرة على إسعاد الشعب المصري كله.

وجه “أمين”، خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “الحياة اليوم” الذي يبث على قناة الحياة، رسالة شكر إلى كل أعضاء المنتخب المصري سواء لاعبي المنتخب أو الإداريين، ووجه شكر خاص لـ”طباخ” المنتخب المصري الذي يبذل قصارى جهده لتوفير الأكل المناسب للمنتخب، مؤكدًا أن التاريخ لا يتذكر من أدى جيدًا في المباريات بل يتذكر البطل دائمًا.

في نفس السياق وجه حازم الهواري، رئيس بعثة المنتخب الوطني في الجابون، في مداخلة هاتفية للبرنامج، تهنئته للشعب المصري الذي يستحق تلك الفرحة الغائبة عنه، مؤكدًا أن فرحة تلك الجماهير هي السبب الرئيسي لبذل اللاعبين كل ذلك الجهد من خلال المباريات، وأن اسعاد الجماهير هو دافعهم الأول.

أكد أن المجهود الذي بذله المنتخب المصري يساوي ضعف مجهود فريق منتخب بوركينا فاسو، وذلك لأن المنتخب المصري لعب 4 مباريات على ملعب سيء جدًا، المباراة يبذل فيها مجهود مباريتين، ذلك بالإضافة إلى أن الللاعب الأفريقي لديه قدرة على تحمل المجهود أكثر بكثير من اللاعب المصري.

أشار “الهواري” إلى أن تبديل عمر جابر كان من المفترض أن يكون على حساب أحمد حجازي بسبب ما كان يعاني منه من إرهاق خاصةً وهو لديه شد في الخلفية، ولكن أحمد المحمدي طالب بالخروج لأنه لا يحتمل الصمود أكثر من ذلك قائلا: “رجلي مش شايلاني”، مضيفًا أن حجازي الآن يعاني من إرهاق شديد، متمنيًا أن لا يكون لديه شد عضلي يمنعه من المشاركة في النهائي.

وقع أنه غدًا سوف يتم التأكد من جاهزية لاعب خط الوسط محمد النني للمشاركة في المباراة النهائية، وكذلك محمد عبد الشافي الجناح الأيسر للمنتخب، مضيفًا أن وزير الرياضة أبلغه بتنظيم 3 رحلات طيران للمشجعين، مشيرًا إلى أن الإنذار الذي حصل عليه محمود كهربا والذي سيمنعه من المشاركة في المباراة النهائية وضعب هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري في مأزق.

أكد أن المسئولين في أفريقيا لا يسألوا عن حارس مرمى المنتخب عصام الحضري إلا بمناداته بالأسطورة، وأنهم يتحدثون عن أنه غير تاريخ كرة القدم، مشيرًا إلى أن “جامايكا” هو حديث لاعبي المنتخب كله، مؤكدًا أن “الحضري” لا يهدف للعب في كأس العالم 2018 بل إن هدفه هو اللعب في كأس العالم الذي سيقام في قطر عام 2022.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل