المحتوى الرئيسى

نجوم الفن يهنئون المنتخب بالفوز.. 'السقا': شكلهم فهموا يا عصام.. وأحمد حلمي: يحضر لك الخير يا حضري

02/02 02:48

نجح المنتخب المصري لكرة القدم في عبور منتخب بوركينا فاسو بركلات الجزاء، بعد أن نجح الحارس التاريخي عصام الحضري في التصدي لركلتي جزاء، وبهذا الهدف ينتظر منتخب الفراعنة الفائز من مباراة غانا والكاميرون غدًا.

ومع اللحظات الأولي للإحتفال بالفوز انتشرت تعليقات المصرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وامتد الأمر إلى الفنانين أيضًا، ونرصد اليكم في التقرير التالي تعليقات الفنانين على تأهل منتخب مصر للنهائي وتألق الحضري:

قام النجم أحمد السقا، بالتعبير عن سعادته بتخطي عقبة بوركينافاسو، والعبور الى المباراة النهائية من خلال صفحته الشخصية عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بنشر مقطع فيديو من فيلم أفريكانو، معلقًا عليه قائلاً: قطعناهم في بوركينا فاسو.. شكلهم فهموا يا عصام.

كما عبر الفنان أحمد حلمي، عن سعادته بتألق الحارس عصام الحضري، ونشر :حلمي" صورة لحارس مرمي منتخب مصر معلقًا عليها بقوله: "ربنا يحضر لك الخير دايما يا حضري.. فرحت التسعين مليون.. مبروك لمصر وللمصرين وللمنتخب المصري الرجاله".

وقام الفنان يوسف الشريف بالتعبير عن سعادته بفوز منتخب من خلال صورة نشر صورة لعصام الحضري عبر صفحته الشخصية على الصور الشهير "إنستجرام"، وهو يرقص فوق القائم.

وحرص الإعلامي الساخر على فوز منتخب مصر من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مدونًا: "يا بركة دعاء الفقراء يا رب. حضري يا دولة".

وقام الفنان الشاب أحمد جمال، من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بنشر صورة لحارس مرمي منتخب مصر عصام الحضري وهو يتصدى لركلة الجزاء أمام بوركينا فاسو معلقاً عليها بقوله: "الأسطورة".

وعلق الفنان سامح حسين من خلال صفحته الشخصية على تألق عصام الحضري قائلاً: الحمد لله ........ ربنا يخليك لينا ياحضرى .... ألف مليوووووون مبروك يامصر وإن شاء الله عقبال الكأس

•وعبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن سعادته البالغة بتأهل مصر إلى المباراة النهائية من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً : بإذن الله بطولة مصرية عربية.

شكرًا لكل اخواتنا العرب علي دعمكم و علي روحكم الرائعة. و المكسب لنا جميعا

وعبر المخرج المسرحي خالد جلال عن سعادته بفوز منتخب مصر من خلال صفحته الشخصية قائلاً : قول تحيا مصر و قول انا مصري وقول بلدنا كبيرة و قول بلدنا غالية وأي مخلوق مصدر للطاقة السلبية وقالك فرحان بنصر رياضة انا اقولك أعمل له ايه ... ماتعملوش حاجة... هو هايفضل يأكل ف روحه بكراهيته لحد مايختفي من البشرية بانفجار الطاقة السلبية جواه ...... تحيا مصر.... وانا مصري ...وبلدنا كبيرة ...و بلدنا غالية .

- رانيا فريد شوقى :

وعبرت الفنانة رانيا فريد شوقى عن سعادتها بتألق الحضري قائلة : بحبك يا حضري ربنا يحميك لمصر مبرووووووووووك .

لقبت الفنانة ميسرة الحضري، بـ "موﻻنا"، وقامت بعمل صورة تحتوي علي صورة الحضري بدلًا من عمرو سعد في "افيش فيلم موﻻنا" تعبيرًا عن سعادتها بفوز المنتخب.

علق الفنان أحمد وفيق، عن سعادته بفوز منتخب مصر قائلاً : هيرفي رينارد قال : مصر عادت .. وفيروز قالت: مصر عادت .. وبوركينافاسو ما صدقوش .. الا لما الحضري قالهم .

تعليقات الفوز لم تقتصر فقط على التعليق عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط، حيث عبر الفنان مجد القاسم، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" عن سعادته بفوز مصر قائلاً: "الف مبروك لمصر وعقبال النهائي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل