المحتوى الرئيسى

منتجع أنانتارا النخلة دبي يقدم عضوية متميزة

02/01 20:52

يقدم منتجع أنانتارا النخلة دبي ، المنتجع الراقي المصمم على الطراز الآسيوي، عضوية جديدة متميزة للراغبين في معانقة عام 2016 بقدر وافر من الصحة واللياقة. وقد تم ترتيب فئات العضوية بحيث تنال رضا الأزواج والعائلات على حدٍ سواء، حيث تتيح الاستمتاع بسبا المنتجع والمسبح والبحيرات والشاطئ الخاص وصالة اللياقة البدنية وملاعب التنس. ويوفر المنتجع باقات تتراوح من 6 إلى 12 شهراً، تشمل كل منها مزايا وتخفيضات إضافية في هذا المنتجع الفريد.

وتشمل العضوية الدخول الكامل إلى الشاطئ الخاص والمسابح والبحيرات وفصول اللياقة البدنية في الصالة المخصصة لهذا الغرض. وتضم قائمة المزايا الإضافية الاستشارات المجانية في اللياقة البدنية، وجلسات التدريب الاسترخاء التايلاندية، وإجراء تقييم اللياقة البدنية، وجلسات التدريب الشخصي. كما يمكن الاستمتاع بعلاجات السبا المجانية في سبا أنانتارا، واستعادة الطاقة والحيوية عقب إجراء التدريبات في قاعات الطعام الرائعة بالمنتجع، بخصومات تبلغ 20%. كما يتيح المنتجع للأعضاء الاسترخاء في يوم ممتع على الشاطئ، والاستمتاع المجاني بنادي توك توك للأطفال ونادي تشل للشباب، في حين يتمتع الأعضاء الراغبين في يوم يزخر بالمتعة والاسترخاء بخصم يبلغ 20% في صالوننا الراقي.

وتشمل عضوية المنتجع مجموعة مبهرة من المزايا الإضافية كالتخفيضات على باقة من علاجات السبا ومنتجات التجزئة، إلى جانب أسعار خاصة لدخول الأصدقاء والعائلة إلى المسبح والشاطئ، وتخفيضات لتناول الطعام في الفندق والإقامة الراقية وغيرها الكثير.

لقد أصبحت متع حياة المنتجعات بين يديك، مع عروض العضوية لمدة 6 أشهر و12 شهراً، والتي تبدأ من 12000 درهم  فقط، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بمرافق عالية المستوى تنقلهم إلى آفاق جديدة من الاسترخاء والحيوية والطاقة.  

لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم 8140 567 04 أو إرسال بريد إليكتروني إلى

                                              [email protected]

فلاي دبي تحقق ارباحاً جديدة

5‭ ‬وجهات‭ ‬سياحية لا‭ ‬تفوّتيها‭ ‬في‭ ‬العام‭ ‬2017

10 أماكن في أوروبا قد لا يخطر على بالكم زيارتها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل