المحتوى الرئيسى

مساعدات مالية لـ470 طفلا بالمنيا من هيئة الإغاثة بالسعودية..فيديو وصور

02/01 20:03

سلم عصام البديوى محافظ المنيا اليوم ، عدد من المساعدات المالية لـ470 طفل من أبناء المحافظة بقيمة إجمالية قدرها مليون و40 ألف جنيه مقدمه من هيئة الإغاثة الإسلامية بالسعودية للأيتام ( مكتب مصر ) بالتعاون مع لجنة ذكاة الحاج فارس التابعة لبنك ناصر .

حضر اللقاء فضيلة الشيخ محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا ، والعقيد أكرم على المستشار العسكري للمحافظة ، وجمال سيد عثمان مندوب هيئة الإغاثة بالمملكة ، والشيخ محمود جمعة عضو بيت العائلة بالمنيا ، وعيسى محمد مندوب مشيحة الأزهر واحمد محروس مدير بنك ناصر وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .

قدم المحافظ الشكر لكافة المؤسسات الحكومية والأهلية التي تضع اهتمامات الأيتام في مقدمة أولوياتها لتوفير الرعاية المناسبة لهم وأشار إلى أن هناك تنسيق دائم للوقوف على احتياجاتهم وإيجاد حل للمشكلات التي تواجههم .

وأكد على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في تنمية المجتمع وخاصة الجمعيات الأهلية لرفع المعاناة عن كاهل الفقراء من الأيتام و ذوى الاحتياجات الخاصة ومحدودي الدخل ورعاية حقوق الفقراء والمحتاجين والأولى بالرعاية.

من جانبه ، قال الشيخ محمود جمعة عضو بيت العائلة بالمنيا ، إن اختيار الحالات جاءت بعد إجراء بحث اجتماعي للحالات المستفيدة لبيان مدى احتياجهم وظروفهم المعيشية وذلك تطبيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص .

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل