المحتوى الرئيسى

اغتصاب الأطفال فى الدقهلية عرض مستمر «تقرير»

02/01 17:33

ذئاب على هيئة بشر يسيرون وراء رغباتهم الشيطانة التى ينفذوها فى أطفال لا حول لهم ولا قوة، منهم من يبرء نفسة بحجة ماس الجن وآخرين يبرئون أنفسهم بأنهم لم يكن فى وعيهم وكانو تحت تأثير المواد المخدرة.

محافظة الدقهلية شهدت عدد كبير من الحوادث الباشعة فى اغتصاب الأطفال، ففى قرية المعصرة التابعة لمدينة بلقاس قام وليد.ا، 34 سنة، بإستدراج 3 أطفال لإغتصابهم فى محل السيراميك الذى يعمل به.

حيث قام بإغتصاب ثلاثه فتيات وهم "نورا التى تبلغ 10 سنوات، ومريم 10 سنوات، ودنيا 11 سنه ".

وقام أهالى القرية بالقبض عليه بعد اكتشاف الأمر وتم تسليمه إلى مركز شرطة بلقاس وأكد مصدر أمنى على أنه تم إحالته للنيابة العامة، وأنه كان تحت أثر المواد المخدرة وأمرت النيابة بحبسة 15 يومًا على ذمة القضية.

وفى قرية كفر يوسف التابعة لمدينة شربين تجرد شاب من مشاعره الإنسانية، وقام باغتصاب طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام داخل حمام مسجد بالقرية.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مركز شرطة شربين يفيد بقيام "عبد الشقيق عبد الله" 25 سنة، باغتصاب طفلة تدعى«س.أ » تبلغ من العمر 5 أعوام داخل حمامات مسجد بالقرية.

وقام والد الطفلة بعمل كشف طبي وأثبت قيام الشاب باغتصابها، كما أن ضباط مباحث المركز يكثفون من جهودهم لضبط الشاب.

وقال والد الطفلة:"جاءت ابنتي إلى البيت وهى تنزف دماء من فتحة الشرج وأثناء سؤالها عن الدماء قالت إنها وقعت على الأرض وبعد عرضها على الطبيب المختص وتوقيع الكشف عليها تبين تعرضها للاغتصاب فسألتها من قام بعمل ذلك فاعترفت على الشاب مؤكدة أنه اصطحبها إلى حمامات المسجد وقام بعمل بعض الأشياء بها لم تكن عرفها.

وتابع: حررت محضرًا في مركز الشرطة بالواقعة بناء على التقرير الطبي بنتيجة الكشف على ابنتي وقام طبيب الجراحة بعمل 5 غرز في فتحه الشرج ابنتى لإيقاف النزيف مطالبًا بتنفيذ أقصى عقوبة على الشاب وسرعة ضبطه.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على مرتكبى الجريمة الذى اعترف فى التحقيقات،: "أنا كنت واخد برشام وفاقد الوعى ومش عارف أنا عملت كدا ولا لا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل