المحتوى الرئيسى

الأمن يحبط خطة أولتراس نهضاوي لحرق نادي الشرطة بالجزيرة

02/01 20:05

شفت مصادر أمنية عن خطة وضعتها عناصر «أولتراس نهضاوى » التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، لاستهدف نادى الشرطة بالجزيرة، بعد رفض وزارة الداخلية طلب أولتراس أهلاوى، لإحياء ذكرى ما يسمى بمذبحة بورسعيد، فى استاد مختار التتش فى النادى الأهلى، بمنطقة الجزيرة.

وقالت المصادر ل «الدستور » إن وزارة الداخلية كانت أرسلت خطابًا، إلى مجلس إدارة النادى الأهلى ترفض فيه استضافة الاحتفالية بهذه المناسبة، وأرجعت ذلك إلى تخطيط أولتراس نهضاوى لتظاهرات، بقصد إحداث حالة من الشغب وإثارة العنف.

وأكدت رصدها إلى تخطيط الاولتراس القيام بأعمال عنف تخريبية عقب مباراة مصر وبوركينا فاسو فى البطولة الأفريقية، أمس.

وأضافت أن اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، عقد عدة اجتماعات موسعة مع قيادات المديرية، وتحديدا اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومدير الإدارة العامة للمرور، ومدير قوات أمن القاهرة، ومساعد مدير الأمن للوحدات، لوضع خطة مناسبة، لمنع تدفق، عناصر تنظيم أولتراس إلى النادى الأهلى.

وتابعت المصادر، أن عبدالعال وجه، بضرورة انتشار فرق البحث فى الشوارع، مع الدفع بعدد من تشكيلات قوات أمن القاهرة وقوات الأمن المركزى والعمليات الخاصة بالتنسيق مع مساعد الوزير للأمن المركزى، للتعامل الفورى مع أى تجمعات قد تظهر فجأة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل