المحتوى الرئيسى

مجموعة THE STREET AND I من YSL Beauty

02/01 14:01

إليها تلتفت الأنظار، وهي تتجاهلها، كأنّ شيئًا لم يكن.

تواصل السير؛ تسير بخطى حرّة.

لا شيء يسترعي انتباهها إلّا مظاهر الفنّ الحيّ من حولها

رماديّ، أسود، أبيض، ألوان الشارع على اختلاف تدرّجاتها.

لمسة من الزهري، ومضة من البرتقالي، من ألوانها المفضّلة.

ولفنّ الجرافيتي مساحة خاصّة على جدران قلبها

لوس أنجلس، باريس، نيويورك، لندن، شنغهاي

مدنٌ تتفجّر في وسط كلّ منها بهجتها

الشارع مصدر وحيها وإلهامها.  

لربيع 2017، تقدّم شركة YSL Beauty مجموعة المكياج الجديدة: The Street and I.

مجموعة THE STREET AND I: ألوان متوهّجة مستمدّة من المشهد المدني

الوجه يتزيّن بألوان الشارع الزاهية

BABY DOLL KISS & BLUSH DUO STICK

عبر استمداد الوحي من مستحضر Baby Doll Kiss & Blush Lip and Cheek، تُسلّط الأضواء على إضافة جديدة إلى المجموعة. فالغطاء الذهبي، المزخرف بشعار كاساندر الشهير والمميّز يعلو عبّوة باللون الفوشيا الحادّ، كاشفاً عن ثنائي أحمر شفاه وبلاش ملوّن آسر.

هما عبارة عن لونين مفعمين بالحيوية والجاذبية، يمكن استعمالهما معاً أو عبر مزجهما معاً، ويُقدّمان على شكل بلسم صغير ينساب بسلاسة على الشفتين أو الخدين أو كليهما معاً. لقد صُمّمت هذه التركيبة بملمس ناعم وغير لامع لبثّ الحياة في الشفتين والخدين. إنّها لا تقاوم وتنبض بالحيوية، موفّرة لك متعة مضاعفة لدى الاستخدام مع ملمس مكياج بإمكانيات لا تعدّ ولا تحصى. القرار عائد لك، فبوسعك تطبيقها بالطريقة التي تحلو لك!

N°1 from Marrakech to Paris – المرجاني الأكثر توهّجاً، والفوشيا الأكثر حدّة.

N°3 from Cute to Devilish – مرجاني ناعم، وبرتقالي دافئ غني.

N°4 from Me to You – وردي باهت جميل مع زهري متورّد.

N°5 from Darling to Hottie – زهري نيوني مدوٍّ، وأحمر توتي ساحر.

N°6 from Prude to Nude – نيود وردي مع نيود بني فاتح.

 N°7 from Mild to Spicy – أحمر كرزي مغ بني-خوخي.

يمكن تطبيق BABY DOLL KISS & BLUSH DUO STICK بسهولة وسرعة وبطرق لامتناهية تقريباً، سواء كنت ترغبين في التزيّن بلون مفعم بالحيوية والمرح، أو التألّق بإطلالة بارزة، تخطف الأنظار، استعملي أحد اللونين على خدّيك، واللون الآخر على شفتيك لإضفاء التباين على مكياجك مع إبقاء الدرجات ضمن فئة لونية واحدة في آن معاً. بإمكانك أيضاً استخدام اللونين على الخدود، مع تطبيق اللون الأفتح فوق تفاحة الخد والأدكن على التفاحة بحدّ ذاتها، ثمّ مزجهما معاً بواسطة فرشاة أو أصابعك للحصول على تدرّج ناعم أو تأثير متورّد. أمّا على الشفاه، قومي بتمرير أحد اللونين ووزّعيه للحصول على لون جميل، أو كوني جريئة ولوّني كلّ شفة بلون مختلف عن الآخر. 

FACE PALETTE COLLECTOR - I HAVE A BLUSH ON YOU

رسالة من الشارع بعبارة منقوشة تلفت الأنظار وتبرز على خلفية باللونين الأبيض والأسود: I HAVE A BLUSH ON YOU. فالعلبة الذهبية الكلاسيكية الصغيرة، تعبّر عن بريق الأرصفة، وتدلّ على وجود مستحضر ثمين في داخلها. إنّه انعكاس للفرح المطلق: درجة برتقالية ساطعة تشكّل البلاش المثالي للبشرة الشابّة، النابضة بالانتعاش والحياة. ففوق كلّ شيء، نُقشت التركيبة على طراز "جدار قرميد" جريء. الخيار يعود لك، فبوسعك تطبيقه بتمريرات جريئة، تعزيز حدّته بوضع طبقات عدّة منه، أو التمتّع بإطلالة ناعمة أو رقيقة. 

COUTURE PALETTE COLLECTOR - KEEP AN EYE ON ME

العلبة الخارجية الآسرة والجذّابة تخبّئ ألوان الشارع – من رمادي الجرافيتي إلى درجات البوب آرت الزهرية والبرتقالية. ففي الداخل، ستجدين باقة من الألون الجريئة والمختلفة، والمصمّمة لسحر الفنّانة المُدُنيّة المعاصرة. نقدّم لك زهرياً باهتاً برّاقاً لإضفاء الإشراق تحت الحاجب؛ رمادياً داكناً للتحديد أو ابتكار إطلالة عيون السموكي؛ برتقالياً زاهياً، ودرجتين زهريّتين لمنح الحيوية إلى المشهد المدني ليلاً. كلّها ألوان تجدينها في الشارع. 

DESSIN DU REGARD ARTY DUO

سيكشف الإصداران المحدودان الجديدان من مستحضر Dessin du Regard عن الفنّانة الكامنة في كلّ واحدة منّا. كلّ ما نحتاج إليه هو قلم واحد، ولونان، وأداة تطبيق عالية الأداء لتحديد الخطّ بدقّة فائقة، والمزج بتقنية الإستومباج، والتوزيع. طبّقي كلّ لون من الإصدار المحدود لوحده أو مع ذلك المرافق له؛ نفّذي إطلالة أحادية اللون، بارزة، وغير شفافة، أو اعتمدي واحدة متناغمة تجمع ما بين الزهري والرمادي الداكن والجريء.

N°9 Pink Graffiti – زهري فوشيا

N°10 Orange Graffiti – برتقالي قرميدي

DESSIN DU REGARD - N°8 BLANC ARTY

درجة بمنتهى البياض: الأبيض هو السلاح السري لخبيرة المكياج، وطريقة لضمان تحقيق تأثير فتحة عين واسعة تمتاز بجرأتها، إشراقها، ورسمتها الجرافيكية الآسرة. واستعداداً لموسم الربيع، يشكّل Dessin du Regard N°8 Blanc Arty، الأداة المثالية لكلّ من تحبّ التعبير عن ذاتها في كلّ مكان.

تنضمّ أربعة درجات ربيعية جديدة إلى مجموعة Rouge Volupté Shine الشهيرة، بعدما استوحيت من الألوان المدينة الساطعة، والجرافيكية. تألّقي بإطلالة لونية تسرق الأضواء عبر مزج الدرجات معاً، أو تلوين كلّ شفّة بلون مختلف، أو استمتعي بتوهّج وحيوية كلّ لون على حدة. 

N°57 in Rouge Spencer – أحمر وردي، قوي ومفعم بالحيوية.

N°58 in Orange Tournon – برتقالي متوهّج جدّاً، قوي وآسر.

N°59 in Fuchsia Jumpsuit – زهري زاهٍ، وساحر.

N°60 in Rose Marceau – مرجاني ساطع، ونابض بالانتعاش والحيوية.

لمسة لمّاعة تُقدّم على شكل لونين جاذبين للأنظار، لإضفاء بعد إضافي على إطلالتك. زيّني شفتيك بملمّع شفاه فاخر وشاعري بدرجتيْ فوشيا وبرتقالي رمزيين. إحصلي على إطلالة تخطف الأضواء مع هذه اللونين البارزين والمميّزين. 

N°211 Acrylic Pink – درجة ساطعة ورمزية من الفوشيا.

N°212 in Orange Granite – برتقالي متوهّج، مفعم بالحيوية، وآسر.

LA LAQUE COUTURE: الاصدارات المحدودة

تطلّ الألوان المتباينة للمدينة على شكل أكسسوار محدود الإصدار: برتقالي مستوحى من فنّ الشارع؛ وصياغة مدنيّة للرمادي الاسفلتي، وهو لون يحيط بنا من كلّ حدب وصوب ولكن نادراً ما يُقدّم بحلّة جميلة كما هي الحال هنا. قومي إذاً بتلوين أظافر يديك وقدميك بلون واحد، أو نسّقي وامزجي بينهما: فأنت الفنّانة هنا.

N°81 in Vandal Orange – درجة فنيّة من اللون البرتقالي.

N°82 in Asphalt Grey – نسخة أنيقة من رمادي المدينة.

LA LAQUE COUTURE - N°80 BLANC ARTY

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل