المحتوى الرئيسى

ظافر العابدين يخوض السباق الرمضاني لعام 2017 بهذا العمل

02/01 11:50

أعلن الفنان التونسي ظافر العابدين، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن بدء تصوير أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل “كارميل” الذي يشارك به في السباق الرمضاني لعام 2017.

ونشر “العابدين” صورة له معلقا عليها: “استعدادا لسباق رمضان بدأت تصوير الدراما التلفزيونية اللبنانية كارميل، ويشاركني بطولة المسلسل النجمة اللبنانية ماغي بو غضن، سيناريو وحوار مازن طه، إخراج إيلى حبيب، إنتاج إيغل فيلم جمال سنان رمضان 2017”.

وخاض ظافر العابدين، موسم دراما رمضان 2016 بمسلسل “الخروج”، وشاركه البطولة الفنانة درة، وشريف سلامة، وسلوى محمد علي، وأحمد راتب، وعلا غانم، ورانيا منصور، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإخراج محمد جمال العدل.

وشارك الفنان ظافر العابدين في بطولة فيلم “أبو شنب”، الذي خاض سباق أفلام عيد الفطر المبارك، مع ياسمين عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ورجاء الجداوي، ولطفي لبيب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، وأمل رزق، والفيلم تأليف خالد جلال وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ضابطة شرطة تدعى عصمت أبو شنب، المكلفة بعدد من المأموريات تحاول من خلالها إثبات وجودها بين الضباط “الرجال”، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved | Privacy Policy | Terms of services

Rotana.net 2017 - All Rights Reserved

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل