المحتوى الرئيسى

راندي أورتن يتفوق على الكبار ويفوز برويال رامبل

02/01 11:09

فاز راندي أورتن بنزال رويال رامبل الشهير الذي يقام مرة في العام في عرض "رويال رامبل" وذلك بالبقاء على الحلبة بعد خسارة واستبعاد 29 مصارعا خاضوا النزال معه. 

ويشارك في نزال رويال رامبل كل عام 30 مصارعا، ويبدأ النزال بوجود مصارعين اثنين في المواجهة، وبعد انطلاق جرس البداية يدخل كل 90 ثانية مصارع جديد حتى دخول المصارع رقم 30 وذلك حسب جدول دخول المصارعين المشاركين الذي أعدته مؤسسة WWE، ويعتبر أي مصارع خاسرا ويتم استبعاده من النزال إذا تم إخراجه من الحلبة من فوق الحبل العلوي بشرط أن تلامس قدميه أرض الساحة بعد الخروج، والفائز بالنزال هو آخر مصارع يظل داخل الحلبة بعد استبعاد الـ 29 مصارعا الآخرين.

 وجاء ترتيبت دخول المصارعين كما يلي:

بيج كاس أمام كريس جيريكو ثم توالى دخول المصارعون كل 90 ثانية فدخل كاليستو وموجو رولي وجاك جالاجار ومارك هنري وبرون سترومان وسامي زين وبيج شو وتاي ديلنجر وجيمس إلسورث ودين أمبروز وبارون كوربن وكوفي كينجستون وذا ميز وشيموس وبيج إي وروسيف وسيزارو وزافير وودز وبراي ويت وأبوللو كروز وراندي أورتن ودولف زيجلر وليوك هاربر وبروك ليسنر وإنزو أموري وجولدبرج وأندرتيكر ورومان رينز.

وكانت إبرز إقصاءات المصارعين كما يلي:

موجو رولي وكاليستو وبيج كاس يخرجون على يدي برون سترومان، ومارك هنري يخرج على يدي برون سترومان أيضا، وخرج بيج شو على يدي برون سترومان الذي خرج على يدي بارون كوربن.

وخرج أعضاء فريق نيو داي الثلاثة على يدي شيموس و سيزارو في ضربة مزدوجة، وخرج دولف زيجلر ودين أمبروزعلى يدي بروك ليسنر، وخرج بروك ليسنر على يدي جولدبرج الذي خرج على يدي أندرتيكر.

وخرج أندرتيكر على يدي رومان رينز الذي أخرج كريس جيريكو وبراي ويت أيضا ليبقى أمام راندي أورتن الذي نجح أن يخرج رينز من الحلبة ويفوز بالنزال الأشهر على مدى العام.

فيديو النزال على الرابط التالي:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل