المحتوى الرئيسى

جيمس كوردن يتحدى قرار ترامب بمنع الهجرة

01/31 20:28

مادونا تدافع عن تصريحها حول "تفجير البيت الأبيض"

"إيلاف" من القاهرة: بفيديو بسيط، ولكن فعّال، عبّر جيمس كوردن بكل وضوح عن مشاعره حيال تعليق دونالد ترامب لبرنامج قبول اللاجئين الأميركيين ومنع مواطني سبع دول إسلامية من الهجرة إلى الولايات المتحدة

في الواقع، لقد سجّل مقدّم برنامج "ذا ليت ليت شو" (The late late show) حلقة هذا الاسبوع مسبقاً. ما يعني أنه لم يكن قادراً على إدراج استجابة فورية للوضع السياسي الراهن في البرنامج. وبدلاً من ذلك، إختار هذا الممثل البريطاني الذي حقق نجاحاً باهراً بعد انتقاله إلى التلفزيون الأميريكي في العام 2014، أن يصوّر نفسه في "رحلة ما بعد قرار الحظر في مطار لوس أنجلس الدولي". 

وفي فيديو روتيني معبِّر، يظهر كوردن في سيارة تنقلّه إلى مطار لوس أنجلوس، ثم يصل إلى المطار حيث يخضع لتفتيش الأمن، وبعدها يطلب شطيرة (بالجبن المشوي على ما يبدو مع اللحم والخس أيضاً)، ثم يعطي الموظّقة بطاقة صعوده إلى الطائرة حتى تتحقّق منها. وينتهي الفيديو بالرسالة الآتية: "اليوم، سافر جيمس خارج لوس انجليس. لذلك تمّ تسجيل كافة عروضنا بشكل مسبقٍ هذا الأسبوع. وينبغي أن تكون حرية التنقل سهلة لهذه الدرجة بالنسبة إلى جميع المهاجرين الشرعيين. وليس للمسيحيين وأصحاب البشرة البيضاء فحسب".

غوردن، الذي نشر الفيديو على "تويتر" صباح اليوم، كان قد استخدم وسائل التواصل الإجتماعي لإظهار دعمه للاجئين والمهاجرين والمتظاهرين، علماً أنّه قام أمس بنشر صورة للإحتجاجات المؤيدة للاجئين والمناهضة لترامب، الجارية في ليفربول، وقال إنه "فخور" بهذه المدينة بسبب تحرّكاتها.

فيما يلي الرابط من حسابه الخاص على موقع "تويتر":

We taped all new shows for this coming week last week. This is how tonight's episode opened. https://t.co/5KMeAanp1g

— James Corden (@JKCorden) January 31, 2017

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل