المحتوى الرئيسى

اليوم.. افتتاح مؤتمر علوم الصيدلة الدولي بجامعة المستقبل

01/31 03:47

تستضيف جامعة المستقبل، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الدولي الرابع للعلوم الصيدلية الذي سيستمر حتى 2 فبراير تحت رعاية كلية العلوم الصيدلية والصناعية.

ويشهد افتتاح المؤتمر الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، والدكتور مصطفي السيد أول مصري وعربي حاصل على قلادة العلوم الوطنية الأمريكية.

ويهدف المؤتمر إلى خلق ساحة لتبادل الأفكار والآراء وفرصة لتوطيد العلاقات بين كبار علماء الصيدلة والأطباء، بالإضافة إلى عرض الاكتشافات الطبية والعلمية الحديثة وأحدث الأبحاث والعقاقير العلاجية الجديدة.

وقالت جامعة المستقبل في بيان صحفي، إن المؤتمر يركز هذا العام على أكبر من مجالات اهتمام الخبراء في مجال الصيدلة بدءًا من التعليم الصيدلي وضمان جودة التعليم محط اهتمام الأكاديميين من خلال استضافة خبراء ضمان جودة التعليم الصيدلي بالولايات المتحدة الأمريكية من هيئة الـ "ACPE".

ويغطي المؤتمر مجالات البحث العلمي المختلفة من تطوير العقاقير واكتشاف المخدرات، وتحليل ومراقبة جودة الأدوية، التكنولوجيا الحيوية، الكيمياء الحيوية الجزيئية، طرق تعاطي الأدوية، تكنولوجيا النانو، تكنولوجيا صناعة الأدوية، مستقبل التكنولوجيا الحيوية وتصنيعها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل