المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج يشهد ندوة في الإعلام الرياضى

01/31 00:09

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أهمية تنظيم معسكرات تدريبية لطلاب الجامعة، لأنها تساهم بشكل كبير في اكساب الشباب لخبرات الحياة، وإثراء فكرهم بمهارات التواصل وبناء الشخصية الوطنية المتزنة من خلال تهيئتهم لتقبل الرأى والرأى الآخر تحت مظلة وطن واحد.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية التي نظمتها كلية التربية الرياضية اليوم، في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة تحت عنوان "الإعلام الرياضي وتحديات الوضع الراهن" على هامش المعسكر التدريبي الدراسي لطلاب الفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة سوهاج في الفترة من 29/1 وحتى 3/2/2017، بحضور المحافظ والدكتور صفا محمود السيد رئيس جامعة سوهاج والدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج، والإعلامي عبدالناصر زيدان وعدد من أساتذة كلية التربية الرياضية و500 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية المشاركين في المعسكر.

ووجه الكتور صفا محمود رئيس جامعة سوهاج الشكر للسيد المحافظ على دعمه الدائم والمستمر للجامعة، ومشاركته الفعالة فى كل الأحداث التى تنظمها.

وأكد حرص الجامعة على تنظيم مثل تلك المعسكرات للتواصل بين الشباب والمسئولين، مشيرًا إلى عقد مجموعة من الندوات التثقيفية الرياضية والسياسية والاقتصادية بحضور عدد من المسئولين والشخصيات العامة على هامش المعسكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل