المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | #الجابون_24| إصابة "النني" الحالية.. الأولى في تاريخه

01/30 23:37

تعرض محمد النني لاعب وسط منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، لإصابة في عضلة السمانة، خلال المران الأخير للفراعنة قبل مواجهة المغرب التي انتهت بفوز مصر بهدف وحيد، ليصعد الفراعنة لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية بالجابون. 

الإصابة أجبرت الجهاز الفني للمنتخب على استبعاد (النني) من باقي مباريات البطولة، حيث أثبت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أنه يحتاج إلى فترة علاج لا تقل عن 10 أيام.

وبالبحث في تاريخ (النني) مع الإصابات، اكتشف "رياضة 24" أن هذه الإصابة هى الأولى للاعب على مستوى إصابات الساق، حيث لم يغيب محمد النني البالغ 24 سنة عن أي مباراة خلال مسيرته الاحترافية بسبب الإصابة في ساقه، قبل غيابه عن مواجهة المغرب. 

وخلال مسيرته الكروية بداية من تصعيده إلى الفريق الأول بنادي المقاولون العرب مرورًا ببازل السويسري، ومن بعده أرسنال الإنجليزي، أصيب (النني) مرتين فقط، الأولى في موسم 2013 -2014، مع بازل السويسري، وكانت إصابة بخلع في الكتف خلال مواجهة جراسهوبرز ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السويسري. أما الإصابة الثانية فكانت في نفس الموسم، وكانت في ذراعه وغاب على إثرها 12 يومًا. 

وأخيرًا سُحب (النني) من مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي ضمن مباريات دور الثمانية من كأس الرابطة الإنجليزية في ديسمبر الماضي، لكن مديره الفني أرسين فينجر أكد أن اللاعب لم يعاني من الإصابة بل من آلام في المعدة. 

"رياضة 24".. من أجل المنافسة وأشياء أخرى

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل