المحتوى الرئيسى

تفاصيل الحلقة الأولي من برنامج غادة عادل "تعشبشاى"

01/30 21:28

تبدأ اليوم الأثنين، قناة DMC عرض أولى حلقات برنامج النجمة غادة عادل "تعشبشاي" الذى تنتجه شركة ليوميديا والمقرر تقديمه يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

وتشهد الحلقة الأولى الكثير من المفاجآت؛ حيث تستضيف 3 فنانين هم حسن الرداد وكريم فهمى وأحمد فتحى، فى حوار غير تقليدى يبوح خلاله الفنان حسن الرداد ولأول مرة عن أسرار تتعلق بحياته الخاصة من بينها انه حتى الآن لا يمتلك شقة خاصة يعيش فيها؛ وأنه ما يزال يتنقل فى الإقامة بين منزل والدته ومنزل عائلة زوجته إيمى سمير غانم.

كما تحدث الفنان كريم فهمى عن تصويره لفيلم سينمائى فى بدايته الفنية مع المخرج عمرو سلامة ولم يتم عرضه حتى الآن، مشيرا إلى أنه كان وما يزال يتمنى كتابة فيلم للزعيم عادل إمام وتحدث عن حبه للتقليد حيث قام بالفعل بقلد المطرب محمد فؤاد.

بينما تحدث الفنان أحمد فتحى علاقته طبيعة علاقته بالفنان بيومى فؤاد وسر اعتقاد الجمهور بأنه صعيدى على الرغم من أنه فى حقيقة الأمر من الوجه البحرى.

يذكر أن البرنامج يتم تصويره في مسرح ليسيه الحرية، وتصور حلقاته بشكل أسبوعي، قبل العرض مباشرة ليواكب البرنامج الأحداث الجارية.

وتتنوع الفقرات بين الأطفال الموهوبين والشخصيات الدرامية التي تقدمها غادة عادل مثل شخصية "الجدة لوزة" والساحرة الشريرة وشخصيات أخري سيتم الكشف عنها في الحلقات القادمة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل