المحتوى الرئيسى

"الأحوال المدنية" تضبط موظفًا بـ "زراعة يوسف الصديق" لاتهامه بـ "السمسرة" لتخليص الأوراق الرسمية | الفيومية

01/30 16:11

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “الأحوال المدنية” تضبط موظفًا بـ “زراعة يوسف الصديق” لاتهامه بـ “السمسرة” لتخليص الأوراق الرسمية

ضبطت مباحث الأحوال المدنية بالفيوم، اليوم الإثنين، مهندس بمديرية الزراعة بمركز يوسف الصديق، يعمل كسمسار لتخليص الأوراق الرسمية، بغرض التربح من المواطنين، والسابق اتهامه في قضايا تزوير أوراق رسمية.

كان اللواء العميد بهاء الطحاوي، رئيس مباحث الأحوال المدنية على مستوى الجمهورية، تلقى إخطارًا  من العقيد على أيوب، رئيس مباحث الأحوال المدنية بالفيوم إخطارا يفيد بقيام مهندس بزراعة يوسف الصديق، يعمل سمسارًا للتربح من المواطنين.

وأكدت التحريات حول الواقعة صحة المعلومات والتي أوضحت أن المرصود يقوم بإيهام ضحاياه من المواطنين البسطاء بأنه على مقدرة من إنهاء الأوراق الخاصة بهم في المصالح الحكومية وتحديدًا الأحوال المدنية بالفيوم مستغلا الازدحام الشديد.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت حملة برئاسة العقيد على أيوب، رئيس مباحث الأحوال المدنية بالفيوم، من القبض عليه وتبين أنه يدعى: جمال. ع. ع، وشهرته جمال سمعة، 57 سنة، كبير فنيين زراعيين بدرجة مدير عام بإدارة يوسف الصديق الزراعية، وبحوزته 465 جنيهًا متحصلات سمسرة ومتهم في خمسة قضايا تزوير محررات رسمية خاصة بالأحوال المدنية ومنظورة بمحكمة جنايات الفيوم.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 787 لسنة 2017 إداري قسم أول الفيوم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل