المحتوى الرئيسى

ابنة "ترامب" تستفز الأمريكيين بفستانها المثير - E3lam.Org

01/30 15:37

أثارت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عاصفة من الإنتقادات الحادة؛ بسبب فستانٍ ارتدته، أمس السبت، أثناء توجهها مع زوجها لحضور عشاء نادي “ألفالفا” السنوي، في وقت تشهد فيه مطارات البلاد احتجاجات رفضاً للحظر الذي فرضه والدُها على دخول المسافرين من سبع دول، إلى الولايات المتحدة.

وارتدت “إيفانكا” فستاناً من الجاكار فضي اللون يصل ثمنه إلى 4990 دولاراً من تصميم كارولينا هيريرا.

Ivanka Trump (@IvankaTrump) January 29, 2017

ونشر أحد المنتقدين صورة لفتاة لاجئة عبرت بحر إيجة من تركيا إلى اليونان وهي تلتف بغطاء الطوارئ وكتب: “إنها ترتديه بشكل أفضل”.

وغرد الممثل الأميركي وكاتب الأغاني مات دويل، معلقا على صورة إيفانكا، بقوله: “بالقطع إنك تمزحين”، مستهجنا ما نشرته ابنة الرئيس بينما تشهد الولايات المتحدة احتجاجات بشأن مرسوم الهجرة.

ومثلما انهالت الانتقادات والشتائم والتعليقات الساخرة والمنددة بما نشرته ابنة ترامب في وقت حرج تشهده البلاد، دافع آخرون عن إيفانكا وحريتها في نشر ما يحلو لها في أي وقت.

وفي المقابل بررت مستخدمة انتقاد إيفانكا بقولها: “لقد وقفت إلى جانب أبيها، وساعدته لكي يتم انتخابه، فضلا عن أن زوجها يعمل كأحد مستشاري ترامب”، لافتة إلى مسؤوليتها إيفانكا بشكل غير مباشر عن قرار الرئيس.

يذكر أن ترامب وقع أمرا تنفيذيا، الجمعة الماضية، يمنع دخول المهاجرين إلى الولايات المتحدة، لمدة أربعة أشهر، ومنع أيضا المسافرين من سوريا وست دول إسلامية أخرى من دخول الولايات المتحدة لمدة 90 يوما.

وإلى جانب سوريا يشمل الحظر المسافرين من حملة جوازات السفر الصادرة من إيران والعراق وليبيا والصومال والسودان واليمن

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل