المحتوى الرئيسى

ميلانيا ترامب تغضب المكسيكيين

01/30 14:45

في ظل الأزمة الديبلوماسية التي أثارها دونالد ترامب بين الولايات المتحدة وجارتها الجنوبية، أثارت مجلة "فانيتي فير" المكسيكية موجة من الغضب بعد ظهور صورة ميلانيا ترامب على غلافها.

وتظهر ميلانيا ترامب على غلاف المجلة المكسيكية وهي تغرس شوكةً طعام في سلسلة من المجوهرات كما لو كانت على وشك أكلها كما تؤكل السباغيتي، وهو ما زاد في الطين بلة في بلد يعيش ما يقرب من نصف سكانه تحت خط الفقر.

وتضمن عدد فبراير من المجلة مقابلة مطولة مع ميلانيا ترامب، حيث وعدت أن تتحدث عن "ماضي عائلتها (المضطرب) وطرق التعامل مع زوجها وكيف أنها تنوي تحويل نفسها إلى جاكلين كينيدي جديدة".

No, esta no es una historia de adulación. Les invitamos a leer el adelanto de este reportaje sobre Melania Trump. https://t.co/xduTFkMyBl

— Vanity Fair México (@VanityFairMX) January 26, 2017

وكتبت المفكرة المكسيكية الشهيرة دينيس دريسر عبر حسابها على تويتر "شكرا لك فانيتي فير على وضع ميلانيا ترامب على غلافك، إنه مثال عظيم على الإحساس والتعاطف والوطنية والذكاء الصحفي".

وقال أندرو باكسمان، وهو أستاذ في مركز أبحاث وتدريس الاقتصاد ويدرس وسائل الإعلام المكسيكية إن "وسائل الإعلام المكسيكية تؤثر في توجيه نسبة كبيرة من المكسيكيين ثقافيا نحو تبجيل المشاهير وأصحاب البشرات الجميلة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل