المحتوى الرئيسى

محمد رمضان خارج سباق رمضان بسبب التجنيد

01/30 14:08

نظرا لظروف تجنيده حاليا وتأديته للخدمة العسكرية، لن يتمكن الممثل محمد رمضان من تقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2017.

وتم الإعلان أن الفنان محمد رمضان اعتذر عن تصوير مسلسله الجديد "مرزوق وإيتو"، الذي كان المقرر أن يخوض به سباق رمضان 2017، وذلك بسبب أداء الخدمة العسكرية.

وكان محمد رمضان قد تعاقد على المسلسل منذ فترة، وبالفعل تم التعاقد مع عدد كبير من الفنانين الرئيسيين في المسلسل، ومنهم منة فضالي وسيمون ونجلاء بدر ولطفى لبيب ومحمد علي رزق، حيث كان من المقرر أن يبدأ التصوير مع مطلع العام الجاري، قبل أن يتم تجنيد محمد رمضان.

مسلسل "مرزوق وإيتو" من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2017، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ليشكل تغيير في نوعية الأعمال التي يقدمها محمد رمضان في التليفزيون منذ فترة.

ومن ناحية أخرى، رغم أن محمد رمضان يقضي حاليا فترة الخدمة العسكرية، يحرص الممثل المصري محمد رمضان على التواصل مع جمهوره دوما.

ووجه رمضان رسالة إلى جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وكتب: "محمد رمضان بيقولكم من سلاح الصاعقة وحشتوني ومنتظر رأيكم في أخر ديك في مصر حالياً بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح الأسطورة". (تعرف على التفاصيل)

ويعرض لمحمد رمضان حاليا بالسينمات فيلم "أخر ديك في مصر"، الذي يشارك في بطولة فيلم كل من هالة صدقي، انتصار محمود، أحمد حلاوة، مي عمر، شيماء سيف، هنا الزاهد، محمد علي رزق، ملك قورة، إنجي وجدان ومن إخراج عمرو عرفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل