المحتوى الرئيسى

محافظ الأقصر يطالب رؤساء المدن بوضع جدول زمنى لتنفيذ المشروعات

01/30 13:55

كلف محافظ الأقصر محمد بدر رؤساء المدن ومديري المديريات بإعداد تقرير دوري عن نسب تنفيذ المشروعات والمعوقات التي تواجهها، موجهًا بضغط الجداول الزمنية والاسراع في الانتهاء من المشروعات التي يجري انشاؤها بالمحافظة حتي يشعر المواطن بما يتم انجازه .

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الأقصر يرافقه عدد من رؤساء المدن ومديري المديريات لتفقد عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها بمدن الاقصر حيث تابع مراحل العمل بعدد من المشروعات التعليمية والصحية بمدينتي الطود واسنا .

تفقد المحافظ مدرسة نجع الوحدة الاعدادية المشتركة بمدينة الطود والتي يجري القيام بأعمال صيانة لها تمهيدًا لدخولها الخدمة العام الدراسي المقبل حيث وجه المحافظ بسرعة انجاز عمليات تطوير المدرسة مكلفًا وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر بالمتابعة الدورية لحالة المدارس بالمحافظة وتقديم تقرير دوري عن عمليات الاحلال والتجديد التي تتم، بالاضافة الي الاهتمام بالمدارس في المناطق النائية والقري والنجوع .

كما شدد المحافظ خلال تفقده لمدرسة الطود الثانوية الزراعية التي يجري انشاؤها علي مساحة 21 فدانًا ، شدد علي ضغط الجدول الزمني والاسراع في انشائها موجها بتذليل كافة العقبات ووقف حالات التعدي علي الاراضي التي قد تتم بالقرب من المدرسة .

وبحث المحافظ مع مسئولي التعليم خطة تشغيل مصنع لمبات الليد الذي تم انشاؤه بمدرسة الطود الثانوية الصناعية خلال تفقده للمدرسة موجهًا بسرعة الانتهاء من اعمال توصيل الكهرباء للمصنع الذي تبلغ مساحته حوالي 3 آلاف متر وتم انشاؤه بتكلفة بلغت حوالي 7 ملايين جنيه ويعمل علي انتاج لمبات ليد لمحافظة الأقصر والمحافظات المجاورة، كما يسهم في توفير نحو 200 فرصة عمل، بالاضافة الي تدريب الملتحقين بالمدرسة الثانوية الصناعية بالطود ويعد المصنع اضافة لاقسام المدارس الثانوية الصناعية بالاقصر .

 وخلال جولته لتفقد عدد من المشروعات الطبية حذر المحافظ من التخاذل او التقصير في الخطط الزمنية المحددة لتسليم مشروعات مستشفيي اسنا وارمنت والمقرر انتهاء العمل بهما نهاية يونيو القادم طبقا للجدول الزمني المحدد . 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل