المحتوى الرئيسى

"إنها حقا عائلة محترمة".. زوج "دينا بطمة" يهدد بفضح طليقته ويطلب حضانة أولاده.. و"حلا الترك" توجه رسالة حب لوالدها

01/30 13:30

وجه رجل الأعمال البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة نجمة "آراب أيدول"، رسالة صادمة لجمهوره بعد الحكم لطليقته "منى السابر" بحضانة أولاده "حلا الترك" متسابقة "آراب جوت تالنت" وأشقائها.

وكانت محكمة البحرين قضت مؤخرا لـ"منى السابر" بحضانة أولاده، لينشر بعدها محمد الترك، فيديو عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، يتحدث خلالها لطليقته، ويهدد خلاله بفضح علاقاتها.

وقال الترك، في الفيديو: "شر البلية ما يضحك.. يا جماعة الحرب ما انتهت، والجولة الأولى فازت فيها لكن فيه استئناف على حكم الحضانة، والله ما بتاخدهم قسمًا برب العزة لا هي ولا أي أحد".

وأضاف: " سأكشف للناس كلها حقيقة هذه الإنسانة.. الله قال استروا على عبيدكم لكن هذه الإنسانة ما تحب الستر، فيه مفاجأة راح تنزل عن قريب والبطل من لبنان".

ويقضي الحكم بضم حضانة الأولاد حلا وعبد الله ومحمد إلى والدتهم رسمياً، فضلاً عن دفع الترك نفقة للأولاد 600 دينار، ودفع تكاليف وأقساط دراسة أولاده الثلاثة، وأجرة حضانة 10 دنانير شهرياً، وتسديد نفقة سكن وقدرها 300 دينار لطليقته ورسوم ومصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وتُقدّر بـ 10 دنانير، وتسليمه الأوراق الثبوتية جميعاً للسابر.

وكانت السابر وجهت رسالة لمتابعيها عبر "إنستجرام" عقب الحكم، قالت فيها: "الحمد لله على كل شي أشكركم من كل قلبي وكل الناس اللي وقفت معاي الله لا يحرمني منكم يا رب ولا من محبتكم".، ليقوم بعدها "الترك" بنشر فيديو التهديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل