المحتوى الرئيسى

كوتينيو يدعم كلوب برسالة قبل مواجهة تشيلسي

01/30 15:29

قال فيليب كوتينيو، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، إنه وجميع زملائه في الفريق واثقون من قدرة مدربهم يورجن كلوب على وضع حد لفترة تراجع الفريق الأخيرة وسلسلة الهزائم التي تلقاها، وأنه سيقوده للفوز بألقاب، وذلك قبل يوم من مواجهة تشيلسي المرتقبة في الدوري. 

وصرح كوتينيو، الذي وقع عقدا جديدا مع النادي هذا الشهر، لوسائل إعلام بريطانية بالقول "نعم مر الفريق بأسبوع سيئ، لكننا نتطلع لتجاوز هذا الأمر. بالطبع نؤمن بقدرتنا على الفوز بألقاب تحت قيادة كلوب، وجددت عقدي مع النادي لان المدرب يملك عقلية الانتصار".

وتابع "أؤمن بما يقوم به المدرب، وهو نفس شعور كل لاعب في غرفة الملابس، ونثق أنه سيقود الفريق للفوز بألقاب، ولهذا وقعت عقدا جديدا وهو ما نريده جميعا".

وخسر ليفربول 3 مباريات على أرضه خلال أسبوع واحد، ليودع المسابقتين المحليتين للكأس، ويتراجع للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط خلف تشيلسي، قبل المواجهة المرتقبة (الثلاثاء) مع أصحاب الصدارة على ملعب أنفيلد.

وتجرع ليفربول خسارة مفاجئة 1-2 أمام ولفرهامبتون واندرارز المنتمي للدرجة الثانية (السبت) في الدور الرابع لكأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد)، وتعرض كلوب لانتقادات بداعي الدفع بتشكيلة ضعيفة.

وقال كوتينيو "لدينا فرصة أخرى طيبة للعودة سريعا الى الطريق الصحيح عندما نواجه تشيلسي في مباراة كبيرة".

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل