المحتوى الرئيسى

لأول مرة.. تسريب صور ساعة "إل جي" الذكية

01/30 09:12

ظهرت لأول مرة صور إحدى ساعتي "إل جي" الذكيتين التي من المتوقع أن يتم طرحهما في الأسواق في بداية شهر فبراير/ شباط المقبل باللونين الذهبي، والوردي.

وبحسب موقع "إنجادجيت"، من المقرر أن تطرح شركة "إل جي" ساعتين ذكيتين خلال الشهر المقبل تعملان من خلال نظام "أندرويد وير 2".

ومن خلال الصور التي تم تسريبها لساعة "ستايل"، تبدو الساعة أنيقة للغاية حيث جاءت محاطة بحلقة فضية أو ذهبية، بالإضافة إلى سوار جلدي يسهل خلعه، فيما تحتوي على شاشة عرض دائرية 1.2 بوصة بجودة صورة تصل إلى (360 *360) بيكسل، كما أن الساعة مزودة بخاصية الاتصال عبر البلوتوث والواي فاي وذاكرة تصل إلى 512 رام، ولكن هذه الساعة ليست مخصصة للأغراض الرياضية حيث لا تحتوي على مؤشر لمراقبة نبض القلب.

ومن المرجح أن يتم تزويد الساعة الأخرى "ووتش سبورت" التي سيتم طرحها أيضا خلال الشهر المقبل بتلك الخواص الرياضية لمراقبة نبض القلب بالإضافة إلى الجي بي إس"، وذاكرة تصل إلى 768 رام وشاشة عرض 1.38 بوصة بجودة عرض تصل إلى 480* 480 بيكسل.

ومن جهة أخرى، من المتوقع أن يتم طرح الساعة بسعر منخفض نسبيا، إذ تفيد التسريبات بأنه سيتم طرحها بسعر يبدأ بـ 249 دولارا، وبالرغم من أنها ليست الساعة الذكية الأرخص، فإنها ستظل من أرخص ساعات الأندرويد التي تعمل بنظام "أندرويد وير 2".

محتوى يتناول أحدث التقنيات والأجهزة الذكية والتكنولوجيا، وأحدث الاكتشافات، ويرصد كل جديد في علوم الفضاء وغيرها.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل