المحتوى الرئيسى

الصحف الكويتية تبرز زيارة وفد الأهلي للأكاديمية .. صور

01/30 01:54

أبرزت الصحف الكويتية الضوء على زيارة وفد النادي الأهلي، برئاسة الكابتن شوقي عبد الشافي مدير أكاديميات النادي، ووليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي- إلى أكاديمية النادي بالكويت، خلال اليومين الماضيين.

وكان عبد الشافي وسليمان قد تم استقبالهم بحفاوة كبيرة من قبل أكاديمية النادي بالكويت؛ خاصة من جانب محمود عثمان المدير العام لمجموعة «التميز» مالكة حقوق الأكاديمية بالكويت، ومعز عثمان عضو مجلس إدارة المجموعة، وعمرو حسين مدير شركة «النهار بلس» راعي الأكاديمية، ومحمد إبراهيم مدير الأكاديمية.

وقامت الصحف الكويتية بتخصيص مساحات كبيرة للحديث عن زيارة الوفد الأهلاوي للأكاديمية؛ حيث أفردت جريدة «الراي» تقريرًا مطولًا عن الزيارة جاء تحت عنوان «المشعان: أكاديمية الأهلي فكرة تحولت إلى قصة نجاح». ونشرت تصريحات الدكتور مشعل المشعان، مالك شركة «التميّز» المالكة لأكاديمية الأهلي في الكويت، والتي تحدث خلالها عن التعاون المثمر بين الأهلي وشركته.

كما نشرت الجريدة تصريحات وليد سليمان تحت عنوان: «سليمان يؤكد قدرة مصر على الفوز بكأس الأمم الأفريقية».

بينما كتبت صحيفة «القبس» تقريرًا مطولًا عن الزيارة تحت عنوان: «الأهلي يضم 4 لاعبين من أكاديمية الكويت»؛ حيث تحدثت الصحيفة عن برنامج زيارة وفد الأهلي وتصريحات الوفد خلال المؤتمر الصحفي بالأكاديمية.

ومن جانبها تحدثت صحيفة «الجريدة» عن الزيارة تحت عنوان: «أكاديمية الأهلي تحتفل برعاية 4 لاعبين».

أما صحيفة «الأنباء» ففردت تقريرًا مطولًا عن الزيارة؛ حيث تناولت زيارة الوفد لفرع الأكاديمية بالجهراء، وحضور عبد الشافي ووليد سليمان للمباراة النهائية لدوري الأكاديمية، وذلك تحت عنوان: «وليد سليمان: مواهب كثيرة رأيتها خلال زيارتي للملاعب»، وأيضًا عنوان آخر للدكتور مشعل المشعان «المشعان: أكاديمية الأهلي من فكرة إلى قصة نجاح».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل