المحتوى الرئيسى

سامباولي: طرد باريخا ساهم في خسارة أشبيلية

01/29 23:48

أوضح الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، عقب خسارتهم أمام إسبانيول مساء الأحد بنتيجة (3-1) في الجولة الـ20 لليجا، أن "الطرد أثر على نتيجة المباراة"، في إشارة إلى البطاقة الحمراء التي حصل عليها نيكو باريخا في بداية اللقاء. 

وأشار سامباولي خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة إلى أن اللاعبين "بذلوا مجهودا كبيرا". "اللاعبون واصلوا البحث والقتال، إلا أن النتيجة (3-1) قتلت طموحهم في النهاية. النقص العددي يعني الكثير وأشعر بالفخر بهؤلاء اللاعبين".

كما أقر المدرب اللاتيني بأن هناك "إحباطا كبيرا" داخل غرف الملابس بسبب إهدار فرصة ملاحقة ريال مدريد. "دخلنا اللقاء بطموحات كبيرة ولكننا واجهنا ظروفا معاكسة. الفوز كان سيجعلنا سعداء للغاية".

وعلى الجانب الآخر، أكد كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لإسبانيول، أنه كان لديه يقين بأن فريقه سيقدم "مباراة كبيرة"، مؤكدا في الوقت ذاته أن مواجهة الفريق الأندلسي "دائما ما تكون صعبة".

وأبرز المدرب المدريدي العمل الكبير الذي قام به الفريق وهو ما اسفر عن طرد نيكو باريخا منذ البداية. "يحسب للاعبي الفريق أنهم كانوا سببا في حالة الطرد منذ بداية اللقاء".

وأشار إلى أن الفوز "يمنحهم قوة إضافية ولكن يجب أيضا عدم الإفراط في المديح".

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "البلانكي أزول" للنقطة 29 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 42 نقطة ويتخلى عن المركز الثاني لبرشلونة، الذي سقط في فخ التعادل أمام ريال بيتيس بهدف لمثله، بفارق الأهداف.

كما حرمت هذه الخسارة رجال الأرجنتيني خورخي سامباولي من الارتقاء للصدارة مؤقتا انتظارا لنتيجة مباراة ريال مدريد، 43 نقطة، أمام ضيفه ريال سوسيداد مساء الأحد.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل