المحتوى الرئيسى

رئيس «برزنتيشن» يعلن تفاصيل قمة السوبر المصري المقررة في الإمارات | المصري اليوم

01/29 18:36

أقامت شركة برزنتيشن الراعية لمباراة السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات 10 فبراير المقبل، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم، للإعلان عن تفاصيل اللقاء.

حضر المؤتمر محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن سبورت، وعارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وإبراهيم النمر، الأمين العام للاتحاد الإماراتي، وعايض مبخوت، المدير التنفيذي لشركة الجزيرة لكرة القدم، مالكة استاد محمد بن زايد بأبوظبي، ويعقوب السعدي، رئيس قناة أبوظبي، وأسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت.

من جانبه، أكد إبراهيم النمر، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، أن استضافة الإمارات للسوبر المصري في أبوظبي، دليل على حجم العلاقات المصرية الإماراتية، ورغبة أكيدة في استمرار العلاقة الطيبة شعبيًا ورياضيًا واجتماعيًا واقتصاديًا.

وقال «النمر»، إن تنظيم مباراة السوبر في الإمارات للمرة الثانية نابع من حجم الحب والعطاء بين البلدين.

أما أسامة الشيخ، رئيس قناة أون سبورت، فأشاد بالأجواء الرائعة التي تجمع البلدين مصر والإمارات، خاصة في مجال كرة القدم، بعدما تمت إقامة السوبر المصري للعام الثاني على التوالي في الإمارات، فيما استضافت مصر كأس السوبر الإماراتي أيضًا، موجهًا الشكر للمسؤولين في الإمارات على التعاون المتميز.

وأعلن محمد كامل، رئيس شركة برزنتيشن، خلال المؤتمر، بعض التفاصيل الخاصة بالمباراة، حيث أكد أن 15 ألف تذكرة للمباراة تم بيعها بدءًا من الساعة الثامنة مساء الأربعاء الماضي، من الطرفين الأهلي والزمالك.

وأوضح «كامل»: «نجهز لحضور 31 ألف مشجع، هناك اجتماع غدًا مع الأمن للوصول إلى العدد النهائي، وممكن أن يصل الحضور إلى 34 ألف مشجع».

وأضاف: «لا توجد تذاكر مجانية، أغلبها مبيعة، ولا توجد تذاكر مطبوعة أيضًا وشراء التذاكر يكون عن طريق الإنترنت».

وتابع: «وبالنسبة للتحكيم فهذا يخص لجنة الحكام في اتحاد الكرة».

وأعرب «كامل» عن أمله في حصول مصر على لقب أمم أفريقيا، وقال إن احتفالية السوبر ستكون بحجم أكبر حال الحصول على اللقب الأفريقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل