المحتوى الرئيسى

شباب عرب في طريقهم إلى الشهرة في "نجوم بلا حدود"

01/29 18:06

  يبدأ تلفزيون الآن عرض حلقات برنامج "نجوم بلا حدود" في مارس المقبل وهو الأول من نوعه والخاص باكتشاف مواهب التواصل الاجتماعي.

جاءت الفكرة تماشيا مع إستراتيجية "تلفزيون الآن"، في دعم الشباب وبعد الإطلاع على نتائج الدراسات المحلية والإقليمية عن أوضاع الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذين أعتبروا أن إيجاد فرص العمل هي أكبر التحديات التي تواجه جيلهم.

رؤية  وفكرة "مشروع "نجوم بلا حدود" نبعت من فريق نسائي يعمل في إدارة المحتوى والبرامج في تلفزيون الآن بالإستناد على عوامل متعددة أبرزها: تحول مواقع التواصل الإجتماعي إلى سلم سريع للوصول للمجتمع ومن ناحية أخرى نسبة البطالة الكبيرة بين الشباب في العالم العربي.

ومن جانبه وبما يتمتع به تلفزيون الآن من ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بادر بإتاحة الفرصة للشباب لاطلاق مواهبهم من خلال فيديوهات تجسد مواهبهم المختلفة عبر منصاته الإلكترونية المختلفة، الأمر الذي يعني أن القناة تمهد للشباب طريق الوصول إلى أهدافهم وتشارك في مسيرة نجاحهم وتطرح لهم بدائل حيوية لفرص العمل المحدودة. 

أنطلقت منافسة "نجوم بلا حدود"  أولاً على مواقع التواصل الاجتماعي وستنتقل في المرحلة التالية إلى شاشة تلفزيون الآن في مارس المقبل. 

تلفزيون الآن يطلق برنامج "ميساء بلا حدود" 

أستقبلت صفحة البرنامج على موقع تلفزيون الآن الإلكتروني مئات المشاركات التي أبرزت مواهب واعدة وتبشر بميلاد نجوم جدد على وشك الإنطلاق عربيا وعالمياً عبر منصة تلفزيون الآن.

 مثلت المشاركات الواردة فئات المنافسة المتنوعة من موسيقى، شعر، رياضة، طبخ، وثائقيات، جمال ولايف ستايل وغيرها من المواد المتنوعة.

عن "نجوم بلا حدود" قالت مديرة البرنامج بتلفزيون الآن هدون صفدي: البرنامج يندرج في اطار استراتيجية القناة لدعم الشباب ورعاية مواهبهم، كذلك يعكس اهتمام الآن بأهمية مواقع التواصل الاجتماعي للشباب، كونها أصبحت رصيفا هاما للانطلاق للشهرة والنجومية.

وقد أنضم لمبادرة تلفزيون الآن عدد من النجوم المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تدريب وتزويد المتأهلين المشاركين بمهارات التواصل الاجتماعي حتى يصلوا إلى غاياتهم المنشودة  منهم، نجم الفيسبوك السوري محمود بيطار مستشار المشتركين عن فئة المنوعات والذي أثنى على برنامج "نجوم بلا حدود" كمبادرة تدعم أساس المجتمع وهم الشباب وأضاف: " أن تكون مؤثراً على مواقع التواصل الاجتماعي ذلك يعني أنك في المكان الصحيح لتحقيق النجاح بفضل ما تقدمه لمتابعيك من محتوى ممتع ومفيد".

أما نجم التواصل الاجتماعي الشيف شادي زيتوني مستشار المشتركين عن فئة الطبخ في برنامج نجوم بلا حدود فقد أكد سعادته باكتشاف مواهب جديدة في عالم الطبخ وتنطلق من 

 البرنامج من اخراج هاني عيسى ويتم تصويره في لبنان –بيروت.

بالفيديو: لماذا خاتم الزواج يكون في إصبع البنصر؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل